-->

تعاونية الاتحاد تحضر حفل زفاف أحد موظفيها بالسودان

admin|مارس 29, 2017

استجابة لتوجهات القيادة الرشيدة بأن يكون الخير منهج عمل ” وللإسهام بتنفيذ محاور عام الخير حضر وفد من أسرة تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة حفل زفاف أحد ابنائها تأكيداً ان أساس النجاح والابداع والتألق هو الحب والاحترام والعلاقات الاخوية وتقدير الاخر ومشاركته في افراحه واحزانه.
فقد حضر السيد يعقوب البلوشي مدير إدارة المشتريات الطازجة، وكل من وعادل الهرمودي تنفيذي مشتريات أول ومحمد محمود تنفيذي مشتريات أول وبدر إبراهيم تنفيذي مشتريات أول سهيل الشحي تنفذي مشتريات في إدارة المشتريات الطازجة وصلاح شرف الدين تنفيذي شؤون إدارية في إدارة الشؤون الادارية، حفل زفاف الزميل خضر شرف الدين مسؤول المسمكة في فرع مردف والذي أقيم في جمهورية السودان، من منطلق الحرص على مشاركتهم الموظفين افراحهم وبث السعادة والسرور وتعزيز وتمتين الروابط الأخوية القائمة.
وباركوا لزميلهم شرف الزواج، متمنيين له حياة زوجية هانئة ومستقرة، وتقدموا بالشكر والعرفان للعريس وأهله على حسن الاستقبال والضيافة متمنين لهم السعادة والسرور.
من جانبهم عبر العروسان وأهلهم عن سعادتهم وفرحتهم بمشاركة وفد من تعاونية الاتحاد بحفل الزفاف، بما يعكس قوة الروابط والتلاحم بين زملاء العمل في تعاونية الاتحاد.
وحضر موظفو تعاونية الاتحاد حفل الجرتق (هو طقس شعبي يترافق مع مراسم الزواج) والعادات والتقاليد السودانية المتبعة في حفلات الزواج.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 20-04-2024 02:46:40 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram