وفد ماليزي يطلع على جودة الخضروات والفواكه في “تعاونية الاتحاد”

admin|نوفمبر 12, 2016

زار وفد من شؤون الزراعة الماليزية، تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة للاطلاع على أليات وجودة ونوعية الخضروات والفواكه التي تعرضها التعاونية في منافذها تمهيداً لتوقيع اتفاقية هدفها البدء عام 2017 في استيراد الخضروات الفواكه الماليزية ذات المواصفات الأوروبية Global GAP لعرضها في التعاونية.

استقبل الوفد الماليزي الذي يترأسه سعادة دادتك سارافانان نائب وزير الشباب والرياضة الماليزية، مسؤول شؤون الزراعية في ماليزيا، السيد يعقوب البلوشي مدير إدارة المشتريات الطازجة في تعاونية الاتحاد والسيد محمد عباس مدير فرع أم سقيم الذكي وعدد من موظفي التعاونية، حيث جاءت هذه الزيارة على أَثَرِ زيارة تعاونية الاتحاد لماليزيا في أبريل الماضي، للاطلاع على فرص الاستثمار المتاحة.
وخلال الزيارة تباحث الطرفين سبل تعزيز الشراكة والمصالح المتبادلة التي تتمثل في توفير منتجات ماليزية بالمواصفات القياسية المعمول بها في تعاونية الاتحاد وبأسعار تنافسية، إضافة إلى زيادة حجم استيراد تعاونية الاتحاد لهذه المنتجات.

ومن جهته، قال سعادة دادتك سارافانان نائب وزير الشباب والرياضة الماليزية” إن التعاقد بين الطرفين سيوفر العديد من الخضروات والفواكه بالمواصفات المطلوبة من قبل تعاونية الاتحاد بأسعار تنافسية، مشيراً إلى أن تعاونية الاتحاد نموذج رائد بما يخص جودة المنتجات وطريقة وتخزينها وعرضها”.
ومن جانبه عقب السيد يعقوب البلوشي مدير إدارة المشتريات الطازجة في تعاونية الاتحاد ” أن الهدف الأساس من الزيارة اطلاع الوفد الماليزي على المعايير العالمية والاشتراطات التي تعتمدها تعاونية الاتحاد لقياس مستوى جودة ونوعية المنتجات من الخضروات والفواكه المعروضة في فروع تعاونية الاتحاد والتي تعتمد المواصفات القياسية الأوروبية، موضحاً أن التعاون المشترك بين الطرفين سيسهم في توفير منتجات ماليزية (خضروات وفواكه)، بسعر اقل بنحو 30 % من سعر تلك المنتجات.
وأضاف البلوشي “سيتم توفير نحو 15 صنفاً من الخضروات والفواكه الماليزية الأساسية خلال فترة الصيف والمواسم مثل شهر رمضان المبارك، فيما سترتفع نسبة المنتجات الماليزية المعروضة في فروع تعاونية الاتحاد إلى نحو 70% بالمقارنة مع عام 2016، كنتيجة لهذه التعاقدات ومن المتوقع ان يبلغ اجمالي حجم الاستيراد من الخضروات والفواكه الماليزية نحو 10 إلى 15 مليون درهم سنوياً”.
وقدم السيد محمد عباس مدير فرع أم سقيم الذكي في التعاونية في نهاية الزيارة شرحاً مفصلاً عن الخدمات الذكية التي يقدمها فرع أم سقيم الذكي للمتسوقين والتي تتمثل بمرافقة المتسوق والعربات الذكية ونظام الملاحة الداخلية والخدمات الإنسانية التي تقدمها وغيرها من الخدمات التي تعتبر الأولى على مستوى الشرق الأوسط.
وأضاف: نطمح دائماً لتحقيق المزيد والمزيد من النجاح مع الحرص على تقديم أفضل مستويات الخدمة في المنطقة لكون دبي حاضنه للإبداع والابتكار والسعادة، مشيراً إلى أن تعاونية الاتحاد تعتبر من رواد التعاونيات الاستهلاكية في المنطقة لإدراجها كل ما هو جديد في عالم التجارة بالتجزئة”.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 02-12-2020 04:28:51 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram