-->

تعاونية الاتحاد توقع مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات لأمراض القلب الخلقية

Mohammad Alrefaiy|ديسمبر 12, 2021

إعداد: محمد جودت الرفاعي 

تصوير: علي النعيمي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات لأمراض القلب الخلقية، ترمي لدعم وتطبيق مفهوم المسؤولية المجتمعية، وتطوير أطر الشراكة بين الجهات الحكومية والخاصة.

وتهدف المذكرة التي وقعها الدكتور سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد، والاستاذة حورية أحمد الأحمد رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لأمراض القلب الخلقية في مقر الورقاء سيتي مول، إلى نشر الوعي المجتمعي عن أمراض القلب الخلقية عن طريق إطلاق حملات توعوية بالتنسيق بين الطرفين للوصول لأكبر عدد ممكن من الجمهور والسكان من المتسوقين بدبي لتوعيتهم بأمراض القلب الخلقية.

وتعقيباً على ذلك، قال الدكتور سهيل البستكي إن الاتفاقية جاءت بعد دراسة الجوانب التي يمكن للتعاونية من خلال فروعها ومراكزها وقطاعاتها المنتشرة بإمارة دبي المساهمة في دعم حملات جمعية الإمارات لأمراض القلب الخلقية التوعوية وكيفية تنفيذها لينتفع بها المجتمع.

وتابع: ستقوم التعاونية بموجب الاتفاقية بالمشاركة بحملات توعوية مجتمعية هادفة لنشر التوعية عن أمراض القلب الخلقية، انطلاقاً من المنهج المجتمعي الذي يحث على تعزيز آليات التعاون والتنسيق المشترك بين الأطراف والعمل على زيادة فاعلية التعاون القائم في مجال الخدمات المجتمعية والتي تسهم في خدمة المجتمع، وحرصاً منها على ترجمة مبدأ المسؤولية المجتمعية من خلال تقديم مبادرات عملية وملموسة.

بدورها أكدت الأستاذة حورية أحمد الأحمد مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لأمراض القلب الخلقية “إننا سعداء بهذا التعاون مع تعاونية الاتحاد، حيث يمثل إضافة مهمة للجمعية ودافعا لجهودها في مجال التمكين والمشاركة المجتمعية التي نسعى من خلالها إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي لدى الشرائح المجتمعية كافة وذلك بدعم من تعاونية الاتحاد والقائمين عليها بما ينصب في خدمة الوطن ورؤية قيادتنا الرشيدة والتي تأتي ضمن إطار أهداف الجمعية الاستراتيجية الرامية لتحقيق وعي مجتمعي متكامل وتعزيز الممارسات الصحية التي تساهم في تقليل الخطورة لإنجاب أطفال غير سويين والوقاية من أمراض القلب الخلقية، يضاف إلى ذلك بأن الجمعية ترغب في تعزيز مكانتها كواحدة من الجهات الوطنية والمجتمعية الرائدة في دعم الاستدامة الصحية للدولة، ومن خلال هذا التعاون فإننا نأمل بتحقيق تقدم ملحوظ في مستوى الوعي العام لدى الأفراد والجهات الحكومية والخاصة على مستوى دولة الإمارات”.

وأضافت إن مساهمة تعاونية الاتحاد في دعم المبادرات المجتمعية، تؤكد حرص القطاع الخاص على دعم جميع فئات المجتمع. مبيناً أن جهود التنمية المجتمعية تتطلب عملاً تشاركياً وتكاملاً في الجهود بين الجهات الحكومية والأفراد ومؤسسات القطاع الخاص والجهات غير الربحية على حد سواء.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 19-04-2024 02:30:37 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram