تعاونية الاتحاد توزع 1073 هدية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

BENOI NAIR|مارس 7, 2019

إعداد : مروان القرعان
تصوير: سلطان المرزوقي

احتفلت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة باليوم العالمي للمرأة، تقديراً منها لجهود المرأة الاستثنائية المبذولة في شتى المجالات والتي اسهمت يداً بيد مع الرجل في صناعة تاريخ بلدانهن ومجتمعاتهن.

وتعقيباً على ذلك قال السيد أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين في تعاونية الاتحاد ” أن التعاونية تضم 1073 موظفة، مشيراً إلى أن موظفات تعاونية الاتحاد يضطلعن بأدوار ومهام استراتيجية في دعم العمل والمساهمة في تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع، التي تسهم في تلبي متطلبات التنمية المستدامة بشكل مؤثر وفعال.

وأضاف ” تثق إدارة التعاونية بإمكانياتها وقدراتها إلى جانب حرصها على موائمة أهدافها الاستراتيجية مع رؤية الحكومة الرشيدة التي تصبو لمنح المرأة فرص متساوية في سوق العمل العام والخاص لتُبدع وتبتكر، مؤكداً أن المرأة شريك استراتيجي في النجاح والتطور والابداع ومحور ارتكاز أساسي ومهم في ركائز المجتمعات، وأن دولة الإمارات العربية المتحدة سخرت كافة الإمكانيات ووفرت المتطلبات كافة للمرأة لإيمانها بأنها صانعة الأجيال واللبنة الأساسية في المجتمعات الناجحة والمتقدمة”.

100 سلة فواكه

 وفي نفس السياق، قال السيد يعقوب البلوشي مدير إدارة الأغذية الطازجة ” بمبادرة شخصية من موظفي الإدارة وزعنا أكثر من 100 سلة فواكه على موظفات تعاونية الاتحاد، موضحاً أن مثل هذه المبادرات من الموظفين تعزز من العلاقات الأخوية القائمة وتسهم في دعم بيئة العمل الإيجابية التي يحظى بها موظفي تعاونية الاتحاد “.

وضمن احتفالات التعاونية بيوم العالمي للمرأة ووزعت تعاونية الاتحاد 1073 هدية وبطاقات شكر وعرفان ووجبات إفطار إلى جانب تنظيم محاضرات توعوية تخص العناية بالبشرة وتسير رحلة ترفيهية لعدد منهن، يأتي ذلك تقديراً لجهودهن الرائدة والمميزة في الاسهام بتقديم أرقى الخدمات للمستهلكين.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2019 , تصميم وتطوير وايتهاتس

آخر تحديث للموقع على 23-05-2019 01:31:01 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram