تعاونية الاتحاد تنظم مناشط توعوية متنوعة في 8 فروع تابعة لها

admin|أغسطس 15, 2016

نظمت تعاونية الاتحاد بالتنسيق والتعاون مع بلدية دبي مناشط مختلفة في 8 فروع تابعة لها ضمن حملة “كيف تحافظ على غذائك آمناً في رمضان” التي أطلقتها البلدية مؤخراً، حيث يأتي ذلك في إطار حرص تعاونية الاتحاد على نشر التوعية بالسلامة الغذائية، بهدف الحفاظ على الصحة العامة لأفراد المجتمع.
وقال السيد سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في التعاونية ” تم تنظيم فعاليتين رئيسيتين في فرعي أم سقيم والبرشاء، حيث اشتملت الفعاليات تقديم محاضرات توعوية وتوزيع المنشورات التوعوية على رواد الفرعين، أما الستة فروع الأخرى فتم توزيع المنشورات التوعوية على مرتادي الفروع بهدف نشر الوعي بين أكبر شريحة من أفراد المجتمع “.
وأضاف ” تم تنظيم حملة توعوية من قبل قسم الجودة والصحة الغذائية في التعاونية لتدعيم وتعزيز أهداف حملة بلدية دبي ورفد مرتادي تعاونية الاتحاد بمعلومات قيمة ومفيدة تسهم في الحفاظ على سلامتهم وصحتهم”.
ومن جانبها قالت السيدة جهينة العلي ضابط دراسات ومسوحات أغذية رئيسي في بلدية دبي” تشتمل المنشورات التوعوية التي تم توزيعها على مرتادي التعاونية على 3 مواضيع رئيسة، الموضوع الأول عن 10 عادات صحية لضمان سلامة الأغذية، أما الموضوع الثاني فهو 4 خطوات أساسية يجب اتباعها عند إعداد الطعام، وأخيراً الطريقة الآمنة لشراء الأطعمة، موضحة أن هدف المسابقة هو نشر التوعية بسلامة الأغذية عن طريق محلات الهايبرماركت الرائدة في إمارة دبي بحيث يضع كل هايبرماركت فكرة جديدة وإبداعية للوصول إلى المستهلك بعيداً عن الطرق التقليدية. وبذلك يتم الحصول على انتشار أكثر للفكرة و تطبيق أفضل إذا ما تمت مقارنة الحملة بالحملات التقليدية التي تقام بهذا الخصوص. وهذه الموضوعات تضمن سلامة وصحة أفراد المجتمع وتسهم في تعزيز معرفتهم بالعادات السليمة فيما يتعلق بالأغذية. “.
وأضافت ” إن المسابقة تتكون من مرحلتين ،المرحلة الأولى تتعلق بسلامة الأغذية والتي انتهت في 3 يوليو الجاري ، أما المرحلة الثانية تتعلق بتثقيف أفراد المجتمع بالأغذية الصحية وفوائدها والتي من المقرر انطلاق أنشطتها في شهر سبتمبر القادم. وستكون طريقة تقييم المؤسسات الغذائية المشاركة في المسابقة بالاعتماد على عدة نقاط للتقييم مثل وفرة النصائح المعروضة ووضوحها و الإبداع في طريقة العرض و استخدام طرق مختلفة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة مثل استغلال وسائل التواصل الاجتماعي “.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 02-12-2020 03:11:22 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram