تعاونية الاتحاد تنظم مباراة لكرة القدم كجزء من برامج إسعاد الموظفين

Mohammad Alrefaiy|أكتوبر 31, 2021

إعداد: محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

نظمت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية بالدولة، ممثلة بإدارة الموارد البشرية والتوطين ضمن برامجها لإسعاد الموظفين مباراة لكرة القدم، في حديقة الصفا 2، حيث ضمت فريقين من سكن القوز 1 والقوز 2، مكونين من 22 موظف من موظفي التعاونية، وذلك بهدف تطبيق رؤية إدارة التعاونية التي تحرص على توفير مبادرات تساهم في إسعاد الموظفين، ولما للرياضة من دور أساسي في العزم والاندفاع لإنجاز المهام إضافة للتخلص من الضغوطات والطاقة السلبية والتوتر الذي يعتبر الرفيق غير المرغوب به في بيئة العمل، وبالتالي التخلص من الأذى الذي قد يسببه لأجسام وأذهان الموظفين.

وتعقيباً على تنظيم المباراة، قال السيد أحمد سالم بن كنيد الفلاسي مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين في التعاونية إن هذا النوع من الفعاليات يساهم في إدخال البهجة والسرور إلى قلوب الموظفين ويشجعهم على ممارسة الرياضة والاستمرار في الانضمام إلى مبادرات التعاونية التي لا تهتم فقط في الجانب الجسدي، بل تعزز من تدفق الأفكار الإبداعية والمبتكرة.

وأضاف بأن التعاونية تحرص على تطبيق رؤيتها لإسعاد موظفيها عبر إطلاق العديد من الفعاليات والبرامج التي ترمي لإسعادهم مثل (كرة القدم و كرة السلة و الكركيت .. الخ)، مشيراً إلى أن المباراة عززت روابط الأخوة والتعاون بين الموظفين، إذ شهدت تحدي كبير صاحبه لعب بروح رياضية عالية.

ومن جانبهم أعرب الموظفون المشاركون بالمباراة عن سعادتهم وشكرهم للمنظمين ووحدة إسعاد الموظفين على جهودها الكبيرة والطيبة التي تساهم في تعزيز الصحة وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 28-11-2021 05:00:30 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram