تعاونية الاتحاد تنظم حفلها السنوي وتؤكد مواصلتها دعم الموظفين وتعزيز التواصل معهم

Mohammad Alrefaiy|فبراير 24, 2023

 إعداد: محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

نظمت تعاونية الاتحاد الحفل السنوي للموظفين 2022، بحضور العضو المنتدب لتعاونية الاتحاد المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال ومدراء القطاعات والإدارات والمراكز التجارية والأقسام والأفرع وعدد كبير من الموظفين والموظفات بالتعاونية، وذلك في فندق انتركونتيننتال – فيستيفال سيتي.

وأكدت التعاونية خلال الحفل السنوي على ضرورة الاستمرار في تحقيق الإنجازات والنجاحات، كا أكدت دعمها للموظفين وتوطيد العلاقات وتعزيز التواصل بين الموظفين والإدارات المختلفة التي تحرص بدورها على تقديم الحوافز والدعم لموظفيها، وذلك في سبيل خلق بيئة عمل استثنائية مريحة لهم، مما ينعكس على أدائهم اليومي خلال فترة تواجدهم في أماكن أعمالهم كلاً حسب اختصاصه.

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، والنشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وعرض تشويقي ترفيهي، ومن ثم كلمة للعضو المنتدب للتعاونية الذي تقدم فيها بالشكر والتقدير لكافة العاملين في تعاونية الاتحاد من مدراء وفرق عملهم على جهودهم طيلة الأعوام الماضية وإخلاصهم في العمل وإصرارهم وتعاونهم لتجاوز التحديات التي تواجه قطاع التجزئة.

وأشار في كلمته إلى ما قامت به التعاونية بتوجيهات من مجلس إدارتها وخطط واستراتيجيات قطاعاتها وإداراتها المختلفة وجهود مدراءها وموظفيها لمواصلة مهامها وتعزيز مكانتها في الدولة وخاصة بإمارة دبي، حتى باتت مثالاً للتعاونيات الناجحة في شتى مجالات تجارة التجزئة.

وتضمن الاحتفال عدة فقرات منها التحفيزية، كتكريم الموظفين من أصحاب الخدمة الطويلة، وأصحاب التحدي العاملين في التعاونية، وفقرة السحوبات على مختلف الجوائز القيمة، وغيرها من الفقرات الأخرى التي أدخلت السرور والبهجة لقلوب الحضور.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 20-03-2023 01:19:12 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram