تعاونية الاتحاد تكرم 4 موظفين من أصحاب الخدمة الطويلة

Mohammad Alrefaiy|فبراير 28, 2022

إعداد: محمد جودت الرفاعي 

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

كرمت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية بالدولة 4 موظفين من أصحاب الخدمة الطويلة الذين أمضوا سنوات طويلة قضوها بالعمل في إدارة نظم المعلومات، وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلوها للارتقاء بالخدمات التقنية بالتعاونية وتحفيزاً لهم لمواصلة العمل بتفان وإخلاص، وبما يتناسب مع استراتيجية ورؤية التعاونية في الاحتفاظ بمواردها البشرية.

وشمل التكريم كل من السيد أيمن يوسف عثمان مدير إدارة نظم المعلومات في تعاونية الاتحاد (15) عاماً في الخدمة، ومحمد فيروز حبيب مهندس دعم أول (25) سنة خدمة، ومحمد حنيفة عمر موظف فني دعم (15) عاماً، وديبانكير بوس أخصائي تقني بنية تحتية (10) سنوات خدمة.

وقال أيمن يوسف عثمان مدير إدارة نظم المعلومات في تعاونية الاتحاد، نشكر تعاونية الاتحاد على جعل تكريم أصحاب الخدمة الطويلة من الموظفين نهج تتبعه للتعبير عن شكرها لهذه الفئة في الإخلاص والمثابرة والاستمرار في العمل، مشيراً إلى أن الموظفين يعتزون بما قدمته لهم التعاونية خلال السنوات الماضية سواء بتوفير جميع الاحتياجات التي تلبي طبيعة العمل وتوفير البيئة الملائمة للعمل.

وأشار إلى أن سعادة الموظفين في تعاونية الاتحاد والتقدير الممنوح لهم يعتبر جزءاً لا يتجزأ من ثقافة العمل، حيث أن كل إنجاز يقوم به الموظفين يتم تثمينه والاعتراف به، إذ أن أصحاب الخدمة الطويلة يعتبرون أمثلة مميزة للأجيال الواعدة العاملة في التعاونية لتحفيزها على تحقيق الإنجازات.

بدورهم أكد الموظفين المكرمين أن مثل هذه التكريمات تحفزهم على تجاوز الصعوبات وتنمي قدراتهم لتقديم أفضل أداء والاستمرار في العمل لتكون التعاونية الأفضل دائماً، حيث أدخلت لقلوبهم الفرح والسرور وحفزتهم لبذل المزيد من الجهد والتميز في العمل، للاستمرار في تطوير الأنظمة الذكية في التعاونية بالتعاون مع فريق إدارة نظم المعلومات.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 01-02-2023 08:12:35 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram