تعاونية الاتحاد تكرم 4 موظفين أمضوا 10 سنوات في الخدمة

BENOI NAIR|أكتوبر 5, 2021

اعداد : محمد جودت الرفاعي

 

كرمت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية بالدولة، 4 موظفين من أصحاب الخدمة الطويلة من الذين أمضوا 10 سنوات في العمل قضوها بالعمل في إدارة نظم المعلومات، وذلك تقديراً لجهودهم التي بذلوها للارتقاء بالخدمات التقنية بالتعاونية وتحفيزاً لهم لمواصلة العمل بتفان وإخلاص، وبما يتناسب مع استراتيجية ورؤية التعاونية في الاستقطاب والاحتفاظ على مواردها البشرية.

وقام بتكريم الموظفين السيد أيمن عثمان، مدير إدارة نظم المعلومات، والسيد محمد نوح محمد علي، نائب مدير إدارة نظم المعلومات، وذلك بحضور عدد من موظفي الإدارة. والموظفين المكرمين هم: السيد سيد علي عبد المجيد، والسيد إدريس جابر محمد آدم علي، والسيد سانديب جوبالان نير، والسيد سانديب رامداس فالونج.

وأعرب السيد أيمن عثمان عن شكره لجميع الموظفين المكرمين بالإدارة لدورهم الفعال في العمل، والتزامهم بالمهام الوظيفية والتفاني والإخلاص في خدمة التعاونية طوال سنين عملهم الماضية التي تجاوزت العشر سنوات، مؤكداً أن الموظفين الذين يتم تكريمهم لخدمتهم الطويلة يمثلون نموذجا يحتذى به للجيل الجديد من الموظفين بالتعاونية في مختلف المستويات لتحفيزهم على تحقيق الإنجازات.

بدورهم تقدم الموظفين المكرمين بالشكر لتعاونية الاتحاد على اللفتة الجميلة التي أدخلت لقلوبهم الفرح والسرور وحفزتهم لبذل المزيد من الجهد والتميز في العمل، للاستمرار في تطوير الأنظمة الذكية في التعاونية بالتعاون مع فريق إدارة نظم المعلومات، وذلك لإحداث نقلة نوعية في خدمات التعاونية الإلكترونية لمواكبة التنمية الشاملة، والمساهمة في تحقيق أهداف ورؤية التعاونية المستقبلية.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 19-10-2021 04:05:51 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram