تعاونية الاتحاد تشارك بملتقى العمل الإماراتي الأوزبكي لفرص التوظيف

BENOI NAIR|مايو 9, 2019

إعداد : مروان القرعان

تصوير: المصدر

   شاركت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، بملتقى العمل الإماراتي الأوزبكي لفرص التوظيف، الذي انطلق في العاصمة الأوزبكية طشقند من تاريخ 30 ابريل حتى 3 مايو 2019، بمشاركة واسعة من قبل وكالات للتوظيف وأصحاب أعمال في كلا البلدين.

وتعقيباً على المشاركة قال السيد أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين في التعاونية “تهدف تعاونية الاتحاد ككيان وطني اقتصادي رائد من المشاركة في الملتقى الإسهام في تفعيل العلاقات الثنائية بين الدولتين وخاصة في مجال التوظيف والعمل ورفد سوق العمل الإماراتي بالعمالة الماهرة وشبة الماهرة من جمهورية أوزبكستان في قطاعات اقتصادية متنوعة وذلك من خلال بناء شراكة بين شركات القطاع الخاص ووكالات التوظيف والتدريب والتأهيل في البلدين.

افتتح ملتقى العمل الإماراتي الأوزبكي معالي ناصر بن ثاني الهاملي وزير الموارد البشرية والتوطين برفقة سعادة الدكتور عمر النعيمي وسعادة عائشة بالحرفية، وتضمن الملتقى لقاء بعدد من وزراء الحكومة الأوزبكية.

   ويعتبر الملتقى أحد مخرجات خطة تفعيل الشراكة بين دولة الإمارات وجمهورية أوزبكستان في مجالات العمل تنفيذاً لبروتوكول التعاون المبرم بين حكومتي البلدين في شهر أبريل الماضي.

حيث تم عقد ورش وجلسات عمل بين وكالات التوظيف الاماراتية والاوزبكية اثمرت عن توقيع ميثاق التعاون من قبل ١٤ وكالة توظيف اماراتية و٥٢ وكالة اوزبكية، إضافة إلى تنظيم زيارات لمعاهد تدريب مهنية واكاديمية والتي من ضمنها المعهد الكوري المختص في قطاع الميكانيك والكهربائيات والالكترونيات والمعهد الروسي المختص في قطاع الضيافة والخدمات الفندقية وتنظيم يوم توظيف مفتوح ومقابلة ما يزيد عن ٢٥٠ باحث عن عمل والموافقة على ١٠٠ مرشح بالإضافة الى طرح ١٥٠٠ وظيفة لوكالات التوظيف للبحث عن مرشحين.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 24-11-2020 08:54:00 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram