تعاونية الاتحاد تستقبل وفداً صينياً مختصاً من قطاع التجارة

Mohammad Alrefaiy|ديسمبر 13, 2023

إعداد: محمد جودت الرفاعي 

تصوير: علي النعيمي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

استقبلت تعاونية الاتحاد وفداً صينياً مختصاً من قطاع التجارة بالصين، ضم مجموعة من مسؤولي عدة شركات صينية مختصة بالتجارة العامة ورواد الأعمال المستقلين، وذلك بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات التي تتبعها التعاونية في مجال البيع بالتجزئة وفتح أفق جديدة للتبادل التجاري والعمل على توريد بعض المنتجات الصينية الجديدة للتعاونية.

وكان في استقبال الوفد الصيني، عضو مجلس الإدارة في تعاونية الاتحاد المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال، والرئيس التنفيذي للتعاونية محمد الهاشمي، ونيكولاس فرانسيس الرئيس التنفيذي للعمليات، ونيلس جيراردوس بيتروس جرون الرئيس التنفيذي التجاري في التعاونية، والدكتور سهيل البستكي مدير إدارة الاتصال المؤسسي، والسيد يعقوب البلوشي مدير إدارة فئة الأغذية الطازجة، وعدد من الموظفين بالتعاونية.

واستمع الوفد الزائر خلال الاجتماع الذي كان في مقر الإدارة بالورقاء سيتي مول إلى أهم الخدمات التي تقدمها التعاونية للمستهلكين التي تتبعها بأفضل الممارسات المطبقة في مجال بيع المواد الغذائية بالتجزئة والتسليم وخدمات سعادة العملاء واستراتيجيات التوسع والحلول الرقمية للبيع بالتجزئة، إضافة إلى اطلاعهم على العديد من المعلومات حول ثقافة تجارة التجزئة في تعاونية الاتحاد.

وأكد ممثلي التعاونية خلال الاجتماع على أهمية التبادل التجاري مع الصين، مشيرين إلى العلاقات التجارية الثنائية بين الصين والإمارات التي تمتد منذ سنوات طويلة، وأهمية بناء شراكات تجارية جديدة وتوريد منتجات مميزة للأسواق بجودة عالية، واستكشاف الفرص التجارية الجديدة التي باتت تعتبر من التحديات لزيادة تنافسية الأسواق.

كما قام الطرفين بتبادل الخبرات خلال الاجتماع، والإجابة على كافة الاستفسارات الواردة من الوفد الزائر والتعاونية، كما بحثوا سبل التعاون التجاري بين الطرفين للمستقبل القريب.

وشكر الوفد الزائر تعاونية الاتحاد على حسن الاستقبال والفرصة التي وفرتها للوفد الصيني للتعرف على الآليات المتبعة في إدارة إنتاج واستيراد المنتجات الغذائية وأحدث تقنيات التوريد المستخدمة، مشيرين إلى أنهم يسعون إلى توسيع تجاراتهم ولديهم خطط واستراتيجيات عدة لاستغلال الفرص التجارية وتوريد المنتجات الجديدة وذات الجودة العالية إلى شركائهم وبناء شراكات تجارية جديدة تفيد جميع الأطراف.

ولفتوا إلى أن زيارتهم لتعاونية الاتحاد جاءت ضمن جدول زياراتهم لإمارة دبي، وذلك لفتح آفاق للتعاون بالمستقبل بينهم وبين التعاونية كون التعاونية تعتبر منصة عالمية من حيث تنوع المنتجات، موجهين دعوة للتعاونية بزيارة الصين لرؤية ما يقومون به على أرض الواقع واستكشاف الفرص التجارية وتعزيز التعاون بين جميع الأطراف.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 14-06-2024 05:45:05 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word