«تعاونية الاتحاد» تحفّز «نزلاء إصلاحية دبي» على الزراعة وتسويق المنتجات

admin|مارس 5, 2017

زار وفد من تعاونية الاتحاد برئاسة يعقوب البلوشي، إدارة تعليم وتدريب النزلاء في شرطة دبي، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين من خلال تدريب النزلاء وتشجيعهم على زراعة المنتجات وتسويقها في فروع تعاونية الاتحاد وتقديم تسهيلات لهم.
وقال البلوشي: يأتي ذلك لحرصنا على الإسهام مع شرطة دبي في تعليم وتدريب النزلاء على مهارات الزراعة أفضل الممارسات الزراعية العالمية ليتمكنوا من تغيير حياتهم الى الأفضل وتعليمهم مهنة ذات فائدة حقيقية.
بدوره تحدث النقيب محمد عبد الله العبيدلي من إدارة تعليم وتدريب النزلاء في شرطة دبي: نثمن دور تعاونية الاتحاد الاجتماعي ومبادرتها الدائمة في تقديم الدعم للجهات كافة للإسهام في الحفاظ على المجتمع من خلال دعم وتنفيذ المبادرات المجتمعية ذات المحتوى القيم والمفيد.
مشيراً إلى أنه تم خلال الزيارة مناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين في مجال المنتجات الإماراتية الزراعية والاطلاع على احتياجات التعاونية من تلك المنتجات لتوفيرها لهم من خلال المشروع الذي نعتزم تنفيذه خلال الفترة المقبلة.
إلى ذلك، عقدت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة ورشة عمل بعنوان «المنتجات الإماراتية الزراعية» بالتعاون مع صندوق خليفة لإدارة المشاريع لمزارعي ومالكي المزارع المحلية في الدولة، بهدف تحقيق بيئة زراعية مستدامة وتوفير مخزون غذائي مستدام يلبي احتياجات السوق من الخضار والفواكه.
وقال يعقوب البلوشي مدير إدارة المشتريات الطازجة في التعاونية: “عقدنا الورشة لتوجيه مزارعي الدولة بزراعة المنتجات التي يحتاجها سوق الإمارات وتلبي متطلبات المستهلكين، إضافة إلى تدريبهم على أحدث الطرق العالمية الزراعية لترشيد استهلاك الماء، واطلاعهم على آخر التطورات في عالم الزراعة لضمان تطبيق ممارسات عالمية على المزروعات والتوافق مع المواصفات الدولية”.
بدوره ذكر أحمد الرميثي مدير أول إدارة الخدمات العامة والمشتريات في صندوق خليفه لتطوير المشاريع: “أن من شأن هذا النوع من الدعم ان يفتح آفاقا واسعة أمام عدد من المشاريع المدعومة من قبل صندوق خليفة لتطوير المشاريع خاصة تلك المتخصصة في قطاع التجزئة مثل الصناعات الغذائية والحلويات والعطور والاكسسوارات وأعضاء برنامج زرعي وغيرها”، معبراً عن شكره لجهود تعاونية الاتحاد في دعم أعضاء صندوق خليفة.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 25-11-2020 12:11:43 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram