المنتدى العالمي لمديري المعلومات يكرم موظف من تعاونية الاتحاد

Mohammad Alrefaiy|مايو 25, 2023

إعداد: محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

كرم المنتدى العالمي لمديري المعلومات السيد كاشف رشيد مدير مشاريع في إدارة نظم المعلومات بتعاونية الاتحاد، وذلك خلال حفل أقيم بإمارة دبي على هامش المنتدى الذي ناقش العديد من النظم المعلوماتية والدراسات التقنية الحديثة.

ويأتي التكريم على خلفية إدراج اسم السيد كاشف رشيد في كتيب Book of Titans (BOTS) تحت فئة “مديرو مشاريع تكنولوجيا المعلومات / PMOs” كشخصية ملهمة، حيث يضم هذا الكتاب Book of Titans 200، أعظم وأهم كبار مديري المعلومات بالمنطقة والعالم، وكبار مديري مشاريع تكنولوجيا المعلومات الذين تميزت مشاريعهم من بين 3800 ترشيح جاءوا من أكثر من 40 دولة.

ويدور كتيب Book of Titans 200   حول المشاريع الأعلى قيمة التي يتم تنفيذها من قبل كبار مسؤولي إدارة مشروعات تكنولوجيا المعلومات ومديري مشاريع تكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى ذلك، تم إدراج مقالة السيد كاشف رشيد حول “الاتجاهات القادمة في مجال تكنولوجيا المعلومات وثقافة العمل” في مجلة   GCC ، The Titans 2023 الصادرة عن World CIO Forum.

وقال السيد أيمن عثمان، مدير إدارة نظم المعلومات في تعاونية الاتحاد إن إدراج اسم السيد كاشف رشيد في كتاب Book of Titans 200 يعتبر إنجازاً عظيماً في هذا المجال، مبيناً بأن البيئة العملية الديناميكية في تعاونية الاتحاد تتيح للموظفين تحقيق المزيد من النجاحات في شتى المجالات بشكل احترافي.

من جانبه شكر السيد كاشف رشيد تعاونية الاتحاد وإدارتها وخاصة السيد أيمن عثمان على فرص التعلم وخلق بيئة حاضنة مكنته من أن يقدم أفضل ما لديه في جميع الظروف وأن يرتقي بمستوياته المهنية.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 24-05-2024 12:27:21 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word