أمن الهيئات بشرطة دبي وتعاونية الاتحاد تطلقان مبادرة يوم العمال العالمي

admin|مايو 29, 2017

شهد العميد عبد الله الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، إطلاق مبادرة يوم العمال العالمي التي تنظمها الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي بالتعاون مع تعاونية الاتحاد.
بحضور العميد خليل البشري، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ والسيد يعقوب البلوشي، مدير إدارة فئة الأغذية الطازجة في تعاونية الاتحاد، والسيدة هدى سالم سيف، مديرة الاتصال وخدمة المجتمع في تعاونية الاتحاد والعميد راشد الفلاسي، مدير إدارة الطوارئ بالوكالة، والعقيد طارق كلنتر، مدير إدارة النقليات، والعقيد محمد حمدان دلموك، مدير إدارة الشؤون الإدارية، والمقدم حمد محمد عبد الله، وعدد من الضباط وعدد من العمال المكرمين.
وقال العميد عبد الله الغيثي إن الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ وامتثالاً لتوجهات القيادة العليا في شرطة دبي، وعلى رأسها سعادة اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، تحرص على إطلاق المبادرات المجتمعية الإنسانية التي تتناسب مع رؤية ورسالة القيادة، وأوضح أن المبادرة ستقوم بتوزيع 6000 هدية عينية على شكل سلع غذائية ومستلزمات العناية الصحية، مضيفاً أن عمليات التوزيع تستهدف العمال في عدة مناطق متفرقة من إمارة دبي.
وأشار العميد الغيثي أن المبادرة تهدف إلى توطيد العلاقة بين الشرطة وفئة العمال مؤكداً أن شرطة دبي ليست أداة قمع وتسلط بل تعد شرطة مجتمعية من الطراز الأول.
من جانبه قال السيد يعقوب البلوشي إن تعاونية الاتحاد وفرت نحو 75 ألف سلعة غذائية وغير غذائية منها 41 ألف سلعة من مستلزمات العناية الشخصية ونحو 34 ألف سلعة غذائية، يأتي ذلك في إطار الاستجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة والاسهام في تحقيق محاور عام الخير.
وأضاف ” إن قيمة الدعم الإجمالي الذي قدمته تعاونية الاتحاد لمبادرة اسعاد عامل في عيد العمال نحو 136 ألف درهم إماراتي، مشيراً إلى أن تعاونية الاتحاد تحرص على المشاركة ودعم المبادرات الخيرة التي تعود بالفوائد الإيجابية على المجتمع.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 29-03-2024 03:18:34 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram