تعاونية الاتحاد تدعم مركزي تحفيظ قرآن في دبي

admin|سبتمبر 20, 2017

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مذكرتي تفاهم مع كل من مركز أم المؤمنين عائشة لتحفيظ القرآن الكريم ومركز الصحابة لتحفيظ القرآن الكريم، تهدف من خلالها تنشيط حفظ القرآن الكريم ونشر الثقافة القرآنية وتشجيع الناشئة على الإقبال على الكتاب الكريم والتعلق به والتثقف من علومه والالتزام بتعاليمه.
وقع المذكرة عن تعاونية الاتحاد السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق، وعن مركز الصحابة لتحفيظ القرآن الكريم السيد خالد الشامسي، وعن مركز أم المؤمنين عائشة لتحفيظ القرآن الكريم السيدة علياء السويدي مدير المركز بحضور عدد من موظفي الجهات الثلاثة.
وتعقيباً على ذلك قال السيد سهيل البستكي “دعم مراكز القرآن الكريم هدف مهم جداً لتعاونية الاتحاد لكونه أساس العملية التعليمية، مشيراً إلى أن تحفيز الأجيال الناشئة على الالتزام بدينها وإدراك واجباتها تجاه عقيدتها ورسالتها الإسلامية يسهم في نشر الدين الوسطي المعتدل”.
ومن جهته قال السيد خالد الشامسي مدير مركز الصحابة لتحفيظ القرآن الكريم” نتوجه بالشكر الجزيل لتعاونية الاتحاد على دعمها للمركز، والتعاونية سباقة لعمل الخير وتقديم الدعم، مشيراً إلى أنه تكريماً لتعاونية الاتحاد تم تسمية حلقة تحفيظ قرآن باسمها”.
وأضافت السيدة علياء السويدي مدير مركز أم المؤمنين عائشة لتحفيظ القرآن الكريم “من خلال دعم تعاونية الاتحاد لمراكز تحفيظ القرآن نستشف أن الخير في مؤسساتنا الوطنية موجود وحب العطاء وعمل الخير متجذر في مكوناتها، ووجهت الشكر لإدارة تعاونية الاتحاد على الدعم والمساندة”.

اعداد: مروان القرعان
تصوير : سلطان المرزوقي

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 24-11-2020 10:44:28 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram