الاتحاد التعاونية توقع مذكرة تفاهم مع جمعية النهضة النسائية

admin|سبتمبر 22, 2015

وقعت جمعيتا الاتحاد التعاونية والنهضة النسائية بدبي مذكرة تفاهم، وذلك في إطار التفاعل المجتمعي تعزيزاً لثقافة التسوق التعاوني الأسري، وتوثيق العلاقات لتأصيل القيم المجتمعية السامية في أروقة المجتمع.
وقع المذكرة من جانب جمعية النهضة النسائية الدكتورة فاطمة محمد سعيد الفلاسي مدير عام الجمعية، ومن جانب جمعية الاتحاد التعاونية السيد/ سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال ، بحضور السيدة/ فاطمة العبد الله مديرة فرع الخوانيج بجمعية الاتحاد التعاونية.
وتضمنت مذكرة تفاهم مجموعة بنود تخدم الطرفين من حيث الترويج المجتمعي لخدمة الجمهور المحلي، كوضع لوحة بجمعية الاتحاد التعاونية بالفعاليات المتفق وتخصيص ركن لإصدارات و«بروشورات» جمعية الاتحاد التعاونية بالفعاليات، إلى جانب وضع إعلانات منتجات جمعية الاتحاد التعاونية في المركز الرئيس لجمعية النهضة وفروعها، وتنظيم دورات يستفيد منها موظفو جمعية الاتحاد بمعدل مرتين في السنة.
كما أقرت المذكرة قيام جمعية الاتحاد التعاونية بعرض شعار فعاليات جمعية النهضة النسائية بدبي بمعدل عرض 4 فعاليات كحد أقصى على شاشات نقاط البيع في جميع فروع جمعية الاتحاد التعاونية بدبي، ولمدة أسبوع، إلى جانب وضع شعار الحملة على أكياس التسوق بمعدل 4 حملات بعدد 3 أطنان لكل إعلان. وأشادت الدكتورة فاطمة الفلاسي بالتعاون القائم بين الجانبين بما يخدم قضايا المجتمع، وتوفير أفضل السبل لحياة معيشية آمنة تعزز وتدعم آفاق الترابط والأمان الأسري، مشيرة إلى أن الجمعية تسعى بكل السبل لتوثيق العلاقات بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني لما فيه خير وأمان الأسرة.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 01-12-2020 12:16:19 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram