“بيت الخير” توقع مذكرة تفاهم مع “الاتحاد التعاونية”

admin|يونيو 14, 2014

انطلاقاً من الرغبة في تفعيل الجهود المشتركة وإرساء قواعد العمل الخيري، وقعت جمعية بيت الخير مذكرة تفاهم مع جمعية الاتحاد التعاونية، تقضي بتعزيز الشراكة المجتمعية بين الطرفين، لتحقيق المصالح المشتركة في خدمة المجتمع المحلي.
ووقع الاتفاقية عن “بيت الخير” سعيد مبارك المزروعي، نائب المدير التنفيذي، بينما وقعها عن “جمعية الاتحاد التعاونية” سهيل البستكي، مدير إدارة التسويق والاتصال عن مدير عام الجمعية.
وبناء على الاتفاقية، تقوم جمعية الاتحاد بكفالة 33 يتيم من الحالات المسجلة لدى “بيت الخير” على مدى عام كامل، بمنحهم “بطاقة خيرات” للمشتريات الذكية بقيمة 500 درهم شهرياً، وذلك تزامناُ مع مرور 33 عاماً على إشهار جمعية الاتحاد التعاونية.
وفي حديثه حول الاتفاقية، قال المزروعي: “تعزز هذه الاتفاقية الشراكة المجتمعية بين مؤسسات المجتمع الإماراتي، وتوطد العلاقات الوثيقة بينها.. وكمؤسسة خيرية، تحرص “بيت الخير” على تقديم الخدمات الإنسانية للمحتاجين في شتى نواحي الحياة، لتكون رافداً يحتذى به في مؤسسات النفع العام، وله صلاحية جمع التبرعات بشتى الوسائل الممكنة للمشاريع الخيرية، لذلك ترحب “بيت الخير” برغبة جمعية الاتحاد التعاونية بالمساهمة في الخدمات المجتمعية في مختلف القطاعات، ومنها رغبتها بتقديم الدعم للحالات المسجلة من الايتام في بيت الخير”.
من جانبه قال البستكي: “تحرص جمعية الاتحاد التعاونية على المساهمة في التنمية المجتمعية، فلا يقتصر عملها على البيع والشراء فقط، بل تشارك في شتى الخدمات المحلية ومختلف القطاعات سواء كانت الخيرية ، التعليمية، الصحية، الأمنية أو الرياضية، وبما أن “بيت الخير” مؤسسة خيرية تعمل داخل الإمارات، قمنا بتوقيع هذه الاتفاقية والتي تحقق غايات خدمة المجتمع المحلي، حيث يتمكن الأيتام بموجبها من اقتناء مختلف البضائع من فروع جمعيتنا المنتشرة عن طريق (بطاقة خيرات) التي تمنحها الجمعية لعدد 33 يتيم تعول بطبيعة الحال 33 من الأيتام المسجلين في “بيت الخير” لتنفق منها على الأيتام”.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 25-11-2020 01:17:49 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram