“الاتحاد التعاونية” تشتري جهاز رنين مغناطيسي لمستشفى راشد بـ 11,2 مليون درهم

admin|مارس 3, 2013

وقعت هيئة الصحة بدبي مذكرة تفاهم مع جمعية الاتحاد التعاونية بدبي تبرعت خلالها الجمعية بمبلغ 11 مليوناً و 250 ألف درهم لشراء جهاز رنين مغناطيسي جديد “MRI” (نوع سيمنس) لمستشفى راشد التابع للهيئة .
ووقع الاتفاقية من جانب هيئة الصحة بدبي المهندس عيسى الميدور مدير عام هيئة الصحة بدبي ومن جانب جمعية الاتحاد التعاونية ماجد حمد رحمة الشامسي رئيس مجلس إدارة الجمعية بحضور خالد حميد بن ذيبان الفلاسي مدير عام الجمعية وخالد أحمد الشيخ مبارك نائب مدير عام هيئة الصحة بدبي وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين .
وثمّن الميدور في تصريحات صحفية هذه المبادرة القيمة من مؤسسات المجتمع المدني التي تؤكد الحس الوطني المسؤول لدى هذه المؤسسات في دعم مختلف جوانب التنمية والعمل الخيري وتطوير الخدمات المقدمة لأفراد المجتمع .

وأكد أهمية هذه الشراكة التي تهدف إلى تعزيز أوجه ومجالات التعاون المشترك بين القطاعين الحكومي والخاص وبما ينعكس إيجاباً على خدمة المرضى والارتقاء بمستوى ونوعية الخدمات الطبية التي تقدمها الإمارة التي باتت تحظى بشهرة وسمعة عالمية في هذا المجال .

وأثنى المهندس الميدور على الدور الإيجابي لجمعية الاتحاد التعاونية في دعم قطاع الرعاية الصحية والعمل الإنساني والخيري بشكل عام، معرباً عن سعادته بهذه الشراكة التي ستعمل على تعزيز التنمية المستدامة وتسهم بشكل إيجابي في خدمة المرضى .

وأشاد ماجد حمد رحمة الشامسي بمستوى الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفيات التابعة لهيئة الصحة بدبي التي تسعى بشكل دائم لتقديم كل ما هو مميز ومفيد للمرضى من المراجعين، مشيراً إلى حرص جمعية الاتحاد على تقديم الدعم الدائم لجميع الجهات الخدمية بإمارة دبي وخاصة المستشفيات .

وبدوره أكد خالد حميد بن ذيبان الفلاسي مدير عام جمعية الاتحاد التعاونية أن الجمعية رصدت مبالغ كبيرة لدعم برامج المسؤولية المجتمعية التي تحرص الجمعية على إيلائها أهمية خاصة لما لها من تأثير إيجابي كبير في المجتمع بشكل عام .

من جهة أخرى أكد الدكتور شوقي خوري المدير التنفيذي لمستشفى راشد أهمية هذا الجهاز الذي سيعمل على تقليل قائمة انتظار المرضى للحصول على خدمة اشعة الرنين المغناطيسي التي تزيد على أربعة أشهر، حيث يتم حاليا فحص نحو 3500 مريض سنوياً .

المصدر : الخليج

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 27-04-2024 06:34:16 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram