مذكرة تفاهم بين جمعية الاتحاد التعاونية وصندوق خليفة لتطوير المشاريع

admin|يناير 23, 2013

قامت جمعية الاتحاد التعاونية في دبي و صندوق خليفة لتطوير المشاريع بتوقيع مذكرة تفاهم يوم الثلاثاء – 22 يناير 2013، و التي تعد فرصة لتطوير آفاق التعاون بين الطرفين.

و يأتي توقيع الاتفاقية في إطار تحقيق المؤسستين الوطنيتين لأهدافهما المتمثلة في تعزيز روح المبادرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و تشجيع و تسهيل عملية تطوير الأعمال الخاصة و تحفيز المبادرة بين مواطني الامارات العربية المتحدة، بالاضافة إلى تحفيز تطوير قطاع اقتصادي رئيسي ، وهو قطاع المؤسسات الصغيرة و المتوسطة الحجم، و ذلك كخطوة تشجيعية من جمعية الاتحاد التعاونية.
و توفر مذكرة التفاهم هذه مزايا تشجيعية و شروط تنافسية أفضل للموردين المسجلين كأعضاء في صندوق خليفة لتطوير المشاريع .كما ستقوم جمعية الاتحاد التعاونية بتقديم الدعم للموردين من منتسبين الصندوق في مجال التدريب المهني ،و كذلك بتقديم المقترحات التي تتعلق بمستوى خدمة و نوعية البضائع للموردين المتعاملين معها و ينتسبون للصندوق.
إضافة إلى ذلك، سيحصل منتسبي الصندوق من موردي الجمعية على إعفاء كامل من الرسوم لمدة سنة كاملة، و خصم مقداره 50% على كلفة العرض لديها اعتباراً من تاريخ توقيع العقد مع المورد. كما تتضمن المذكرة مزايا إضافية خاصة بعملية سرعة تحصيل المورد لقيمة بضاعته، وفقاً لإجراءات الجمعية.
و قد مثل جمعية الاتحاد التعاونية للتوقيع على المذكرة مديرها العام السيد / خالد حميد بن ذيبان الفلاسي في حين مثل صندوق خليفة لتطوير المشاريع الرئيس التنفيذي للعمليات السيد / إبراهيم المنصوري

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 30-11-2020 05:28:13 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram