مذكرة تفاهم بين “تعاونية الاتحاد “وحناين” لإسعاد المتعاملين

BENOI NAIR|نوفمبر 22, 2020

اعداد : مروان القرعان

تصوير: سعيد علي كحيل

أبرمت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مذكرة تفاهم مع مجموعة شركات “حناين” الرائدة في مجال ازياء الشيلة والعباية.

وقع مذكرة التفاهم عن تعاونية الاتحاد الدكتور سهيل البستكي، مدير إدارة السعادة والتسويق، وعن مجموعة شركات ومؤسسة حناين السيد ربيع نادر عبد الله العوضي، رئيس المجموعة، في مبنى اتحاد مول التابع لتعاونية الاتحاد.

وبموجب مذكرة التفاهم تقوم مجموعة شركات ومؤسسة حناين بتوفير تخفيضات لموظفي ومرتادي التعاونية إضافة إلى العديد من البنود الأخرى بغية ضمان تنفيذها والاستفادة منها على أكمل وجه.

وبهذه المناسبة، قال البستكي: ” تأتي المذكرة في سياق حرص التعاونية على مد جسور التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات الرائدة. كما تهدف إلى إسعاد موظفي تعاونية الاتحاد ومرتاديها على حد سواء، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة بأن تكون السعادة والإيجابية أسلوب حياة ومنهج عمل.

بدوره قال السيد ربيع نادر عبد الله العوضي” إن هذه المذكرة تأتي نتاج التقاء أهدافنا وأهداف تعاونية الاتحاد الرامية لرفع مستويات ” إسعاد المتعاملين”، وتماشياً مع التوجهات الاستراتيجية في دولتنا الحبيبة وبرامجها وسياساتها لتحقيق (السعادة) لكل افراد المجتمع، موضحاً تفتخر حناين بتجديدها الاتفاقية التسويقية مع تعاونية الاتحاد والتي بموجبها يستفيد منها الموظفون وعائلاتهم والمساهمين، مضيفاً  نتقدم بالشكر الجزيل إلى إدارة تعاونية الاتحاد، على جهودهم المثمرة في تعزيز التعاون المشترك بيننا للمساهمة الإيجابية لإسعاد المجتمع”.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 26-11-2020 07:39:14 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram