” دبي القضائي” يعقد شراكة مع تعاونية الاتحاد لدعم الدورة السابعة من خماسيات كرة القدم

BENOI NAIR|أغسطس 9, 2018

إعداد : مروان القرعان

تصوير المصدر

وقع معهد دبي القضائي مذكرة تفاهم مع تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، ترعى بموجبها ذهبيًا الدورة السابعة من بطولة خماسيات كرة القدم السنوية التي سينظمها معهد دبي القضائي في شهر يناير 2019.

وقع مذكرة التفاهم عن معهد دبي القضائي سعادة الدكتور جمال السميطي، مدير عام المعهد وعن تعاونية الاتحاد السيد أحمد خميس بن كنيد، مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين بالإنابة عن الرئيس التنفيذي وبحضور عدد من مدراء وموظفي الجانبين.

وتعقيباً على هذا التعاون، قال سعادة الدكتور جمال السميطي: “نتقدم بالشكر الجزيل إلى تعاونية الاتحاد على مبادرتها لدعم بطولتنا الرياضية، بما يؤكد التزامها التام إزاء مساندة الفعاليات الوطنية التي تعود بالنفع على مختلف شرائح المجتمع. ومن شأن العلاقة القائمة بيننا أن تسهم في دفع عجلة التنمية المجتمعية، وتوفير الرعاية لشبابنا الرياضيين، وإلهامهم بتبني هوايات مفيدة ليكونوا أفرادًا صالحين في المجتمع، والإسهام في تطور دبي ونهضتها”.

ومن جانبه أكد السيد أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين “على أهمية دعم فعاليات الجهات الحكومية لتحقيق التناغم والانسجام بين القطاعين العام والخاص الذي تنشده القيادة الرشيدة برئاسة سيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” ، مشيراً إلى أن التعاونية تحرص على دعم المبادرات والفعاليات النوعية والتي تسهم في تحفيز الموظفين إلى جانب تعزيز روح التحدي والإصرار على النجاح بينهم مما يسهم في خلق بيئة عمل صحية وترسخ فكر ممارسة الرياضة بأشكالها كافة”.

 

يشارك في الدورة المزمع انطلاقها في يناير العام المقبل عدد من الدوائر الحكومية، بإضافة إلى فريق يمثل تعاونية الاتحاد، لتحقيق الأهداف المنشودة من تنظيم هذا الحدث الرياضي، التي في مقدمتها التأسيس لأجواء رياضية ودية بين المؤسسات، والتشجيع على المنافسة النبيلة، وإلهام الشباب على ممارسة الرياضة باستمرار وذلك دعماً لتوجهات القيادة الرشيدة لنشر ثقافة الرياضة كروتين يومي بشكل يومي.

ومن الجدير بالذكر أن الدورة السادسة “بطولة زايد” استقطبت أربعة وعشرين فريقًا، وحققت الأهداف المرجوة منها، حيث قدم المعهد العديد من الجوائز للفرق المشاركة بحسب القوانين واللوائح، إضافة إلى تنظيمها مناشط متنوعة للمشاركين والجمهور.

 

وتجدر الإشارة إلى أن تعاونية الاتحاد ترتبط بمذكرات تفاهم مع العديد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والجمعيات الخيرية، وفق برنامج مستمر للمسؤولية الاجتماعية، تقدم من خلاله الدعم للفئات المستحقة للرعاية والدعم والمساعدة. وتوفر التعاونية الدعم لمختلف مشاريع التطوع والتنمية المجتمعية، إيمانًا منها بأهمية تحقيق رؤية القيادة لنشر السعادة بين جميع أفراد المجتمع في دبي.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 29-03-2024 12:31:56 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram