تعاونية الاتحاد و ” أمريكية الإمارات” توقعان مذكرة تفاهم لتوظيف وتدريب الطلبة

admin|أغسطس 1, 2016

اعداد وتصوير : مروان القرعان

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مذكرة تفاهم مع الجامعة الامريكية في الإمارات، تهدف لتوفير فرص عمل للطلبة في التعاونية وعقد دورات تدريب لرفدهم بالخبرات التي تأهلهم لدخول سوق العمل ورفع ومخزونهم المعرفي.
وقع مذكرة التفاهم من جانب تعاونية الاتحاد السيد أحمد سالم بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين، ومن جانب الجامعة الامريكية في الإمارات الأستاذ الدكتور أحمد عنكيط عميد كلية التربية، بحضور السيد طارق الحوسني رئيس قسم التوظيف والآنسة ابتسام المرزوقي مساعد رئيس قسم التوظيف وعدد من موظفي الجانبين.
وعلى هامش التوقيع، قال أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين في تعاونية الاتحاد ” لإيمان تعاونية الاتحاد بضرورة وأهمية بناء شركات قوية بين الجهات والمؤسسات للإسهام في التنمية وخدمة المجتمع لتقديم أفضل سبل الحياة الكريمة لأفراده، وتنمية مهارات الطلبة والاستثمار في طاقاتهم وإمكانياتهم لدعم مسيرة الازدهار التي نمضي بها وقعنا هذه الاتفاقية”.
وأكد بن كنيد ” تأتي هذه المذكرة في إطار التزامنا بتعزيز وتنمية وتطوير الكفاءات الوطنية، وتأهيلها بالشكل الأمثل للعب دور فاعل وريادي في مسيرة التطور التي تشهدها الدول، لكوننا من المؤسسات الوطنية الرائدة في مجال تجارة التجزئة، كما نحرص على تحقيق أهدافها الاستراتيجية المستمدة من تطلعات القيادة الرشيدة والمتمثلة في دعم وخدمة المجتمع بما يخدم أهداف الدولة الاقتصادية والاجتماعية ودعم وتوظيف الكوادر البشرية المواطنة “.
ومن جهته قال الأستاذ الدكتور أحمد عنكيط عميد كلية التربية” نثمن دور تعاونية الاتحاد لحرصها على بناء شراكات تترمى لتنمية المجتمع للإسهام في بلورة رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله” في تنشئة مواطناً صالحاً منتجاً لبناء اقتصاداً مستداماً، مشيراً اننا في الجامعة الامريكية في الامارات نؤمن ان ما يدرس يمارس لذلك حرصنا على توقيع هذه المذكرة مع تعاونية الاتحاد ل لتوفير فرص عمل وتدريب في مؤسسة اقتصادية كبيرة”.
وتضمنت المذكرة تنفيذ تعاونية الاتحاد جولات تعريفية لطلبة الطرف الأول في مرافقها، إضافة إلى المشاركة في معارض توظيف الطرف الأول، وتوفير فرص تدريب عملي للطلبة المواطنين والمتفوقين وعقد دورات تدريبية لهم في مجال التجارة بالتجزئة.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 01-12-2020 08:58:56 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram