تعاونية الاتحاد توقع اتفاقية تعاون مع “سلال”

Mohammad Alrefaiy|ديسمبر 14, 2023

إعداد: محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

وقعت تعاونية الاتحاد مذكرة تفاهم مع “سلال” الشركة الرائدة في مجال المنتجات الغذائية الطازجة والتكنولوجيا الزراعية في إمارة أبو ظبي لتعزيز التعاون بين الطرفين في مجال الممارسات المستدامة في تعبئة المنتجات الطازجة وتعزيز سلسلة التوريد للمنتجات الزراعية المحلية للتعاونية، ودعم المزارعين المحليين، واتباع أفضل الممارسات الزراعية.

ووقع مذكرة التفاهم على هامش معرض أبوظبي الدولي للأغذية (ADIFE)، كل من المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال، عضو مجلس إدارة تعاونية الاتحاد والسيد حميد أحمد الرميثي الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية في شركة سلال، وذلك بحضور نيلس جيراردوس بيتروس جرون الرئيس التنفيذي التجاري في التعاونية، والسيد سوميت جوبتا، المدير التجاري لسلال.

وتمثل هذه الشراكة الاستراتيجية بين تعاونية الاتحاد و”سلال” علامة فارقة في التزامهما بالمسؤولية تجاه البيئة، ودعم المزارعين المحليين، وتزويد المستهلكين بمنتجات طازجة عالية الجودة، حيث تهدف الاتفاقية إلى تقليل التأثير البيئي لمواد التعبئة والتغليف المستخدمة لتعبئة المنتجات الطازجة، إذ سيتم العمل وفق الاتفاقية على استكشاف وتنفيذ حلول تغليف مبتكرة وصديقة للبيئة تعطي الأولوية للاستدامة دون المساس بجودة المنتج أو سلامته وإيجاد طرق لتعزيز الاستدامة الشاملة لسلسلة توريد المنتجات الطازجة.

وتأتي الاتفاقية ضمن أهداف التعاونية في التزامها بدعم المزارعين المحليين وتعزيز توفر المنتجات الطازجة من مصادر محلية، حيث سيتم من خلال هذه الشراكة، تبسيط وتعزيز سلسلة التوريد للتعاونية، مما يضمن إمدادات ثابتة ومتنوعة من المنتجات الزراعية عالية الجودة للمستهلكين.

كما ستعمل تعاونية الاتحاد و”سلال” على تنظيم حملات ومبادرات مجتمعية لتعزيز الممارسات المستدامة في الحياة اليومية للأفراد، وسيشمل ذلك تثقيف المستهلكين حول أهمية اختيار المنتجات المستدامة ودعم الزراعة المحلية.

وقال المهندس عبدالله محمد رفيع الدلال إن توقيع اتفاقية شراكة مع “سلال” يتماشى مع التزام التعاونية بمعايير الاستدامة ودعم المجتمعات المحلية ضمن مبادراتها المجتمعية، مشيراً إلى أن التعاونية حريصة على إيجاد شراكات جديدة تعزز من الممارسات الصديقة للبيئة مع ضمان توافر المنتجات الطازجة والمحلية المصدر للمستهلكين.

وقال حميد الرميثي إن الاتفاقية تؤكد سعينا الدؤوب لتوسيع نطاق الوصول إلى المنتجات الطازجة المحلية بطريقة فعالة، لافتاً إلى أن اتفاقية “سلال” مع تعاونية الاتحاد هي بمثابة شهادة على التزامنا الثابت بأهدافنا، مما يمكننا من خدمة مجتمعاتنا باستمرار من خلال تقديم حلول التعبئة والتغليف المستدامة في جميع الأوقات.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 21-02-2024 10:12:07 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram