“تعاونية الاتحاد” تدعم مبادرة “عائلتي تقرأ”

admin|يوليو 29, 2016

عداد وتصوير : مروان القرعان

وقَّعت تعاونية الاتحاد، أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة، مذكرة تفاهم مع مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم، بهدف دعم مبادرة عائلتي تقرأ التي تنفذها المؤسَّسة، ويأتي ذلك في إطار بلورة أهداف التعاونية المتمثلة بتنفيذ برامج ومبادرات مستدامة تهدف إلى نشر المعرفة بين أفراد المجتمع.
ووقَّع الاتفاقية من جانب تعاونية الاتحاد سهيل البستكي، مدير إدارة التسويق والاتصال، ومن جانب مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم شمسة البلوشي، مدير إدارة الشراكات، بحضور كلٍّ من هدى سالم، مدير قسم الاتصال وخدمة المجتمع في التعاونية، وعادل فاروق، رئيس قسم الشراكات في المؤسَّسة، إضافة إلى عدد من موظفي الطرفين.
وحول الموضوع قال السيد سهيل البستكي: إنَّ تعاونية الاتحاد تحرص من خلال دعمها للمبادرات الوطنية والعالمية، على بلورة رؤية القيادة الحكيمة التي تتمثل بخلق برامج وأنشطة مستدامة، تستفيد منها الأجيال الحاضرة والقادمة، مشيراً إلى أنه من هذا المنطلق دعمت تعاونية الاتحاد مبادرة عائلتي تقرأ التي تنفذها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم؛ لإيمانها بأنَّ العلم والمعرفة هما سرُّ نجاح الدول المزدهرة والمتقدمة.
وأضاف أنَّ تعاونية الاتحاد تقدِّمُ دائماً وبشكل مستمر، الدعم لمختلف القطاعات في إمارة دبي؛ لإيمانها بأنَّ صحة الفرد والحياة الكريمة من عناصر الرقي والتقدم، حيث إنَّ لها بصمات طيبة في القطاع الصحي والتعليمي والرياضي والخيري والاقتصادي وغيرها من القطاعات الحيوية، مشيراً إلى أنَّ أهداف التعاونية الاستراتيجية أساسها الارتقاء بعناصر المجتمع ككل، لدفع عجلة التطور في الدولة.

بدورها ثمَّنت شمسة البلوشي هذا التعاون بين مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم وتعاونية الاتحاد، مؤكدة حرص المؤسَّسة على توسيع دائرة الشراكات والأعضاء في مبادرة “عائلتي تقرأ”، التي تشهد تجاوباً كبيراً من قِبَل الجهات الحكومية والخاصة في الدولة، للمشاركة والاستفادة من الباقات المعرفية التي تقدِّمها إلى جميع فئات المجتمع. وأوضحت أنَّ المؤسَّسة ستعمل على توطيد أواصر الشراكة مع تعاونية الاتحاد مستقبلاً، من خلال مبادرات ومشاريع تسهم في نشر المعرفة وتعزيز مفهوم القراءة في المجتمع.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 03-12-2020 05:55:44 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram