-->

تعاونية الاتحاد تحصل على علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

BENOI NAIR|أكتوبر 1, 2018

إعداد : مروان القرعان

تصوير : سلطان المرزوقي 

حصلت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة -على شهادة علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2018، للعام السادس على التوالي، تقديراً لجهودها المتميزة والملموسة في مجال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات والتزامها بتطوير ممارساتها المسؤولة، ولدورها في دعم القطاعات الحيوية من خلال المشاركة وتنظيم المبادرات والأنشطة المجتمعية والبيئية.
استلم الشهادة السيد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق في تعاونية الاتحاد من سعادة ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة غرفة دبي، خلال حفل أقيم أمس في مقر الغرفة، لتكريم الفائزين، بحضور السيدة دارين عويضة نائب مدير استراتيجية الاعمال والتطوير المؤسسي في التعاونية، وثلة من كبار مسؤولي مؤسسات وشركات محلية، ومدراء القطاعات والإدارات والاقسام وعدد من موظفي التعاونية.
وبهذه المناسبة، قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي “ما يميز العمل التعاوني بشكل عام أن المساهمة المجتمعية جزء لا يتجزأ من أهدافه الأساسية والتي تسهم بشكل فعال وكبير في دفع المجتمع نحو المراكز الأولى، إلى جانب الاسهام مع الحكومة ببناء جيل واع مثقف منتج، مشيراً إلى أن منح تعاونية الاتحاد علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات، للعام السادس على التوالي يدل على الجهود الجبارة التي تبذلها كوادر التعاونية للإسهام بتحقيق مساهمة مجتمعية فعاله ذات اهداف ونتائج حقيقية”.
وأضاف ” نبذل قصارى جهدنا من خلال إدارة السعادة والتسويق في التعاونية لتغطية جميع القطاعات الأساسية لنحقق التوازن ونغطي أكبر شريحة ممكنه، موضحاً أن التعاونية تقدم الدعم وتنفذ المبادرات والفعاليات المجتمعية بشكل كبير “.
ومن الجدير بالذكر أن علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات التي تم إطلاقها في عام 2011 صممت لتوفر إطاراً لتقييم الممارسات المسؤولة، ومساعدة الشركات على تحديد استراتيجيتها لتلك الممارسات التي تشمل السياسات وأساليب الإدارة وتطويرها.
كما تساهم علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في بناء مجتمع أعمال مسؤول ومستدام، ولأن حصول هذه الشركات على العلامة يجعلها تعمل في إطارٍ معينٍ يسمح لها بتطبيق أفضل الممارسات المسؤولة التي تلبي احتياجاتها وتطلعاتها عملائها، وتمنحهم النجاح وثقة العملاء والمجتمع.

 

 

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 17-04-2024 02:12:00 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram