“جمعية صيادي الأسماك” تكرم تعاونية الاتحاد

admin|نوفمبر 29, 2016

كرمت جمعية دبي التعاونية لصيادي الأسماك، تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة لدعمها وتعاونها مع الجمعية من خلال تسويق منتجاتها، ودعمها رؤيتها الهادفة لتحقيق الأمن الغذائي والحفاظ على الموارد الطبيعية في الدولة.
منح التكريم اللواء محمد المري رئيس الجمعية درع تذكاري لتعاونية الاتحاد تسلمه بالإنابة عن التعاونية السيد يعقوب البلوشي مدير إدارة المشتريات الطازجة، جاء ذلك خلال زيارة وفد من تعاونية الاتحاد في جزيرة نخلة جبل علي للاطلاع على مشروع اقفاص تربية الأسماك الإماراتية وسبل تعزيز الشراكة بين الطرفين.
وعلى هامش الزيارة قال السيد يعقوب البلوشي مدير إدارة المشتريات الطازجة في التعاونية ” نسعى لتعزيز سبل التعاون المشترك بما يخدم الطرفين وتوفر اجود أنواع الأسماك الطازجة بأسعار تنافسية مع الحفاظ على الثروة السمكية في الدولة، مشيراً إلى أن مشروع اقفاص تربية الأسماك يعتبر مشروع وطني رائد لما له إيجابيات وفوائد على الصعيدين البيئي والاستهلاكي”.
وأضاف البلوشي ” أن تعاونية الاتحاد تحرص على دعم وتسويق منتجات مثل هذه المشاريع الوطنية المبتكرة التي تهدف لتعزيز الامن الغذائي والمخزون الاستراتيجي والحفاظ على الثروة السمكية والموارد الطبيعية في الدولة، لحرصها دفع عجلة الاستدامة وتحقيق رؤية الحكومة الرشيدة ببناء اقتصاد مستدام ذو أسس متينة”.

وفي نهاية الزيارة تم تكريم السيدة سماح محمد مدير قسم المسمكة في تعاونية الاتحاد من قبل اللواء محمد المري لمشاركتها الفعالة وتعاونيها الدائم معهم.
ومن جانبها أضافت سماح محمد” أن ذلك يأتي من توجيهات الإدارة وحثهم الدائم على التعاون البناء مع مختلف الجهات وحرصهم على تقديم الأفضل دائماً”.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 19-01-2021 03:43:21 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram