تكريم ” تعاونية الاتحاد ” لتطوير مهارات المواطنين الإماراتيين وتوظيف

admin|يونيو 27, 2016

كرمت هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية بدبي تعاونية الاتحاد خلال حفل اختتام جائزة “تميز… وفالك طيب” الدورة الثامنة الذي أقيم تحت رعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بفندق جراند حياة دبي، وذلك لإسهامها في إنجاح الجائزة، ولحرصها على تطوير مهارات المواطنين الإماراتيين وتوظيفهم خلال العام 2015.
وفيما يتعلق بتوطين الوظائف في الجمعية، قال السيد أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية في تعاونية الاتحاد” نظمت الجمعية خلال العام الماضي 9 أيام توظيف مفتوحة اجرت خلالهم نحو 248 مقابلة عمل مع مواطنين، اسفرت عن تعيين نحو 163 مواطناً في مختلف ادارات الجمعية”.
وأضاف بن كنيد “يأتي ذلك تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية للتعاونية الاتحاد الرامية لدعم وتوظيف الكوادر البشرية المواطنة وجذبهم واستقطابهم والإبقاء عليهم للعمل لديها في مختلف الوظائف المتاحة القابلة للتوطين. موضحاً أن التعاونية تسعى إلى تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية لتسليحها بالأدوات التي تمكنها من أداء الأدوار المطلوبة منها في دعم مسيرة البناء والتطوير التي تشهدها الدولة وخاصة في قطاع البيع بالتجزئة الذي يعتبر أحد القطاعات الحيوية الهامة في الدولة.
وأشار إلى أن الجمعية ومن منطلق الاهتمام بالكوادر الوظيفية والمنبثقة من الأهداف الاستراتيجية لتعاونية الاتحاد، ورؤية الإدارة العليا، فإنه يتم اختيار وتأهيل، وتدريب وتطوير الكوادر البشرية وتكريمهم على إنجازاتهم، بالإضافة إلى تقديم أفضل الخدمات لهم لتأمين بيئة عمل مثالية تضمن انخراطهم في روح فريق العمل الواحد للعطاء بأعلى إنتاجية وفعالية في الأداء والذي يتجلى بشكل واضح وملموس بنجاح مسيرة عمل تعاونية الاتحاد على مر السنين، موضحاً أن ذلك يسهم بشكل فعال في تقديم أفضل مستويات الخدمة للمستهلكين.
وفي الختام نشكر هيئة تنمية وتوظيف الموارد البشرية على تقدير دور الجمعية في التوطين.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 17-01-2021 11:09:06 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram