تقديراً لدعمها لحملة مركز دبي للتوحد للتوعية بالتوحد في الدورة الثامنة عشر

BENOI NAIR|يوليو 4, 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة:

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، أطلق مركز دبي للتوحُّد حملته السنوية الـ 18 للتوعية بالتوحُّد تحت شعار “ثقة الآباء، تمكين للأبناء”، والتي تستمر فعالياتها لمدة شهر تزامناً مع اليوم العالمي للتوعية بالتوحُّد الذي يوافق الثاني من أبريل من كل عام وفقاً لما أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة وذلك في إطار المساعي العالمية الرامية إلى نشر الوعي حول اضطراب طيف التوحد.

واشاد مركز دبي للتوحد بدعم “تعاونية الاتحاد” التعاونية الرائدة في دولة الإمارات، لحملة التوعية السنوية الثامنة عشر حول التوحد. بصفتها أحد الشركاء الرئيسيين، حيث لعبت تعاونية الاتحاد دوراً حاسماً في تعزيز التوعية بالتوحد خلال الحملة.

وقال الرئيس التنفيذي للعلاقات المجتمعية في تعاونية الاتحاد الدكتور سهيل البستكي: ” نشعر بالفخر لكوننا جزءاً من هذه المبادرة الحيوية مما يعكس دعمنا لجهود مركز دبي للتوحد في نشر الوعي وتعزيز مفهوم التوحد مما يؤكد التزام التعاونية بالمسؤولية المجتمعية ودعم المباردات التي تثري حياة الأفراد بما يتماشى مع استراتيجيتها ومبادراتها المجتمعية والتي تعتبر من ركائز العمل في التعاونية”

وأكد البستكي بأن تمكين أصحاب الهمم ودمجهم بالمجتمع يساهم في ضمان حقوقهم بإعتبارهم جزء لا يتجزأ من  مسيرة التنمية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 18-07-2024 12:41:33 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word