تعاونية الاتحاد تحصل على جائزة أفضل مبادرة لتحليل البيانات

Mohammad Alrefaiy|مارس 24, 2023

إعداد: محمد جودت الرفاعي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

فازت تعاونية الاتحاد بجائزة “أفضل مبادرة لتحليل البيانات”، تطبيقاً وبرنامجاً، ضمن قمة وجوائز بيانات المستقبل، وذلك خلال الحفل السنوي الذي أقيم في فندق العنوان مارينا بدبي، والذي حضره عدد من الشركات الكبرى في المنطقة التي تم تكريمها على ابتكاراتها، حيث شهد الحدث مناقشات عدة حول أمن المعلومات والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي.

واستلم التكريم نيابة عن تعاونية الاتحاد السيد محمد نوهو محمد علي، نائب مدير إدارة نظم المعلومات والسيد محمد شاهجاد، رئيس قسم البيانات والتحليلات.

وتعقيبا على التكريم، قال السيد أيمن عثمان، مدير إدارة نظم المعلومات في تعاونية الاتحاد، إن هذا التكريم جاء تقديراً لجهود التعاونية في مجال تحليل البيانات، إذ يعتبر من الجوانب الإيجابية الحيوية في مجال التجارة لأنه يحسن من أداء الأعمال للشركات، حيث أن تطبيقه في نموذج الأعمال يمكّن الشركة من تقليل التكاليف وتحديد طرق أفضل لممارسة الأعمال التجارية وتخزين كميات كبيرة من البيانات في وقت واحد.

وتابع: هذه الجائزة تعد دليل حي على مرونة التعاونية كشركة قادرة على التكييف مع أحدث التقنيات، حيث أن الكم الهائل من البيانات التي تنشئها تعتمد على رؤى قيمة “تحليلات البيانات” وهي من أفضل الطرق للمضي قدماً لإلغاء تأمينها وتخصيصها وتخفيف المخاطر المحتملة.

بدوره قال السيد محمد نوهو محمد علي، نائب مدير إدارة نظم المعلومات إن الحدث شهد ثلاث حلقات نقاشية تفاعلية حول موضوعات مثل تنظيم منظمة تركز على البيانات، ودعم البيانات بالذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لخلق قيمة عمل ممتازة، والإطار الأخلاقي للذكاء الاصطناعي والبيانات الذكية وغيرها الكثير، حيث كان السيد محمد شاهجاد، رئيس قسم البيانات والتحليلات في التعاونية، أحد المتحدثين الرئيسيين في حلقة النقاش الأولى حول “البيانات وتنظيمها”.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 28-05-2024 11:11:31 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word