تعاونية الاتحاد تحصد جائزة الاقتصاد الإسلامي فئة “الصحة والغذاء”

admin|October 11, 2016

عداد وتصوير : مروان القرعان

حصدت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة جائزة الاقتصاد الإسلامي 2016 فئة “الصحة والغذاء”، كأول تعاونية استهلاكية في العالم تحصل على هذه الجائزة، لتطبيقها معايير الشريعة الإسلامية بتعاملاتها، وتوافق جميع اعمالها ومشاريعها مع معايير الاقتصاد الإسلامي، ولإسهامها بدعم الخطة الاستراتيجية المعتمدة لتحول دبي لعاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي.

سلم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي المشرف العام على خطة تحويل دبي عاصمة عالمية للاقتصاد الإسلامي، جائزة الاقتصاد الإسلامي 2016 فئة “الصحة والغذاء”، لسعادة ماجد حمد رحمه الشامسي رئيس مجلس إدارة تعاونية الاتحاد.
وتعقيباً على ذلك قال سعادة ماجد حمد رحمه الشامسي رئيس مجلس الإدارة في تعاونية الاتحاد” إن الحصول على جائزة الاقتصاد الإسلامي فئة ” الصحة والغذاء”، تعكس الدور المحوري والمهم الذي تقوم به تعاونية الاتحاد في الاسهام بتطوير مسيرة الاقتصاد الإسلامي المستدام في دبي والدولة بشكل عام، مشيراً إلى أن الجائزة تزيد من عزيمتنا للاستمرار في تحقيق الإنجازات التي تخدم الدولة وتدفع اقتصادها الإسلامي المستدام نحو الامام”.
وأضاف “ان تعاونية الاتحاد ومنذ تأسيسها تنتهج نظام الاقتصاد الإسلامي المستدام في خططها، حيث أطلقت بالتعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر أول سلسلة متاجر وقفية في العالم تحت مسمى “فريش ان 1″، إضافة إلى تنفيذها مشروع بناء مسجد ” الاتحاد” في منطقة البرشاء والعديد من المبادرات والمشاريع الاقتصادية الإسلامية”.
وأكد الشامسي أن كافة تعاملات تعاونية الاتحاد متوافقة مع الشريعة الإسلامية، لإيمانها بأنها أفضل الأنظمة الاقتصادية لتحقيق التطوير والنمو الاقتصادي في مجال التجارة، مبيناً أن التعاونية تقدم سنوياً الملايين لدعم الايتام والاسر المتعففة ولتحسين حال مجتمعها الذي تعمل فيه وشؤون المنطقة من خلال تقديم الدعم المادي واللوجيستي والمعنوي لمختلف الجهات، إضافة إلى الاسهام في تسعير السلع لضبط السوق.
وأشار الشامسي أن التعاونية تقدم التسهيلات لجميع الجهات التي تسهم في خدمة افراد المجتمع وتقدم الدعم للشعوب المنكوبة والمتضررة من منطلق اغاثة الملهوف، حيث دعمت حملة “تراحموا” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظة الله “، ومبادرة سلمى للإغاثة العاجلة للمساهمة في تقديم المساعدات الغذائية العاجلة لهم، وغيرها من الحملات التي تسهم في توفير الدعم للشعوب كافة.
وفي الختام هنأ الشامسي مساهمي ومتعاملي تعاونية الاتحاد بمناسبة حصولها على هذه الجائزة العالمية رفيعة المستوى، كأول تعاونية في العالم تحصل عليها.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

Your email address will not be published. Required fields are marked *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2019 , تصميم وتطوير وايتهاتس

آخر تحديث للموقع على 20-03-2019 10:48:55 AM

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram