” الاتحاد التعاونية ” تحصل على شهادة تقدير من بلدية دبي لإسهامها في الحفاظ على البيئة

admin|أكتوبر 27, 2015

حصلت جمعية الاتحاد التعاونية على شهادة شكر وتقدير من بلدية دبي ومصنع إنفيرول التابع لمجموعة السركال، لالتزامها بتعليمات البلدية فيما يخص صيانة وتنظيف مصائد الزيوت والشحوم ونقل النفايات والحفاظ على البيئة والبنية التحتية للصرف الصحي بإمارة دبي لعام 2014-2015، خلال حفل اقامته البلدية في مبناها لتكريم الجهات الملتزمة.
وتعقيباً على ذلك، قال السيد سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في جمعية الاتحاد التعاونية ” إن الجمعية سباقة في الالتزام بكافة القوانين والتشريعات التي تسهم في الارتقاء بالخدمات والحفاظ على بيئة آمنة للقاطنين في إمارة دبي والامارات الأخرى بشكل عام، كما أن الجمعية تحرص على الاسهام في تحقيق خطة دبي 2021 التي تركز على الاهتمام بالاستدامة وضمان الطاقة النظيفة والاستهلاك المستدام وحماية الموارد “.

وأضاف البستكي” إن الجمعية تنفذ بشكل دوري ومستمر عملية صيانة وتنظيف لمصائد الزيوت والشحوم الموجودة في فروعها ومراكزها التجارية، لوعيها بضرورة الاسهام جنباً إلى جنب مع الجهات المختصة في تحقيق بيئة صحية مستدامة في إمارة دبي والتي تنعكس بشكل مباشر على بيئة الدولة بشكل عام، مؤكداً أن الجمعية تتبع أفضل الممارسات العالمية، فيما يتعلق بإجراءات الصحة والسلامة العامة في جميع منشآتها “.
ومن جهتها أشادت والهام بورتانجستاني مدير مصنع إنفيرول التابع لمجموعة السركال “بالتزام جمعية الاتحاد التعاونية في تركيب أنظمة الصرف الصحي ومصافي الزيوت والشحوم في فروعها ومراكزها، مشيرة إلى أنه بناءً على ذلك تم منح الجمعية هذه الشهادة لجهودها في الاسهام بدفع عجلة الحفاظ على البيئة والبنية التحتية في إمارة دبي”.
وأضافت ” يسرنا أن تحذو باقي المنشآت المعنية حذو جمعية الاتحاد التعاونية بالتزامها في تطبيق التعاميم الصادرة عن بلدية دبي وسرعة الاستجابة، موضحة أن عدم وجود هذه المصائد قد تسبب طفحاً لمياه الصرف الصحي في المطاعم أو الفنادق، مما سيؤدي إلى تضرر سمعة هذه المنشآت الغذائية، بالإضافة إلى الخطورة البيئية والصحية التي قد تسببها هذه النوعية من المشاكل.
وفي نهاية الحفل منحت بلدية دبي ممثلة بالمهندس حسن مكي مدير إدارة شبكة الصرف الصحي والري شهادة تقدير ودرع تذكاري لجمعية الاتحاد التعاونية تسلمها السيد سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في الجمعية.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 23-01-2021 02:03:44 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram