«الاتحاد التعاونية» تتبرع بـ 500 ألف درهم لـ«قرية العائلة»

admin|نوفمبر 13, 2013

قامت جمعية الاتحاد التعاونية بدبي، بتقديم مساهمة مالية بقيمة 500 ألف درهم لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، دعماً لمشروع “قرية العائلة”، التي تعد أول قرية أيتام في دبي.
وجاء ذلك خلال لقاء جمع بين طيب الريّس الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، وخالد حميد بن ذيبان الفلاسي، مدير عام جمعية الاتحاد التعاونية، في المقر الرئيس لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر في النهدة.
وثمّن الأمين العام للمؤسسة هذه المبادرة القيمة من جمعية الاتحاد التعاونية، التي تعكس أهمية دعم المؤسسات المختلفة في الدولة، واهتمامها بالعمل الخيري، ودعم الجوانب التنموية والتعليمية، وعلّق على هذه المبادرة قائلاً: “نشكر جمعية الاتحاد التعاونية على ثقتها ودعمها لمؤسسة الأوقاف، وخاصة في أول قرية للأيتام في دبي، التي ستضم 16 فيلا”.
وأضاف الريّس: “تهدف هذه القرية إلى توفير المأوى والتعليم والتغذية والرعاية الصحية للأطفال في جو عائلي، وستضم القرية أيضاً حضانة أطفال مجهزة تجهيزاً كاملاً للصغار دون عمر ثلاث سنوات، ومنطقة ترفيهية متكاملة، إضافة إلى مرافق طبية للحالات الطارئة مع ممرضة مقيمة”.
بدوره أكد خالد حميد بن ذيبان الفلاسي مدير عام جمعية الاتحاد التعاونية، أن تعاونهم مع المؤسسة نابع من رغبة الجمعية في تفعيل الدعم الاجتماعي، الذي تقدمه الدولة بشكل عام وإمارة دبي بشكل خاص لهذه الفئة من الأطفال، وقال: “يسعدنا التعاون مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، حيث يأتي هذا الدعم استمراراً للمبادرات الإنسانية والخيرية، التي تقدمها الجمعية.
وقد رصدت جمعية الاتحاد التعاونية ميزانية قدرها 22,708,000 درهم للمساهمة الاجتماعية لسنة 2013، منها15,280,000 درهم لدعم القطاعات الخدمية وجمعيات النفع العام. ونأمل أن يكون لنا أنشطة اجتماعية مشتركة في المستقبل، لتعزيز مساهماتنا الإنسانية، ومساعدة الفئات المحتاجة في المجتمع”.

المصدر : صحيفة البيان
اضغط هنا  للوصول لرابط الخبر

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 18-01-2021 04:12:23 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram