في رمضان: تناول الخضار مع اللحوم !!!

BENOI NAIR|مايو 3, 2021

من لا يحب الطعام؟ يحب الجميع الاستمتاع بوجبة دسمة والعديد منا مفتون باللحوم عالية الجودة المطبوخة جيداً. ومع ذلك، فإن الخضار ضرورية أيضاً لأن لها دوراً رئيسياً تلعبه في نظامك الغذائي، والذي يمكن أن يحسن التغذية، ويساعد في التحكم في الوزن ويقلل من مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة. لذلك في المرة القادمة التي تزور فيها الهايبرماركت المفضل لديك في دبي، ضع في اعتبارك ما يلي:

فوائد إضافة الخضار إلى اللحم:

  1. الخضار مكمل مثالي

إن إضافة الخضار الملونة يكمل طبقك غير النباتي المفضل ليس فقط لأنه يمثل مشهداً ممتعاً لعينيك ولكن لصحتك أيضاً. الخضار عموماً منخفضة الدهون وغنية بالعناصر الغذائية الحيوية، مما يجعلها شريكاً مثالياً مع الأشخاص غير النباتيين، والخضار طعام مشهور بالبروتين العالي ودهون أوميغا 3 وغيرها الكثير.

  1. الخضار غنية بالمغذيات

يمكن أن تكون الخضار والفواكه مصدراً جيداً لفيتامين أ وج و هـ وكذلك الزنك وحمض الفوليك والمغنيسيوم والفوسفور. كذلك، البطاطا الحلوة والطماطم مصدر غني للبوتاسيوم.

  1. الخضار هي أفضل شريك لمن يتبع نظام غذائي

تعد الخضار مصدراً جيداً للألياف، مما يساعد في تحسين صحة الأمعاء ويساعدك على الشعور بالشبع لفترة طويلة. لذلك، إذا كنت تتبع نظاماً غذائياً، فإن الخضار مع اللحوم عالية الجودة هي أفضل طريقة للصحة.

  1. متنوعة، متنوعة، متنوعة

الحقيقة هي أنك لا تمل أبداً من اختيار الخضار المناسبة مع طبق اللحم. هناك الكثير من الخضار للاختيار من بينها، حيث أن ممر الخضار في السوبرماركت المفضل لديك في دبي هو عالم جديد في حد ذاته. من السبانخ الورقية الخضراء إلى البروكلي، كل شيء يسير حسب ما تريد.

  1. الكربوهيدرات المركّبة لتجنب ارتفاع السكر

تعتبر الخضار مصدراً ممتازاً للكربوهيدرات المركّبة، والتي لا تؤدي إلى ارتفاع مفاجئ في نسبة السكر في الدم. الاستثناءات هي الذرة والبنجر لأن يرفعوا نسبة السكر في الدم بصورة عالية.

يمكنك زيارة هايبرماركت تعاونية الاتحاد أو المتجر الإلكتروني الذكي لشراء مجموعة متميزة من الفواكه والخضار.

لذا شارك معنا ما تشعر به. أعطنا إعجاب إذا كنت تتفق معنا.

لا يُقصد بالمحتوى المنشور في هذه المدونة أن يكون بديلاً عن التشخيص الطبي أو المشورة المهنية استشر طبيبك أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين مع الأسئلة التي قد تكون لديك فيما يتعلق بأعراضك وحالتك الطبية للحصول على تشخيص طبي كامل. لا تؤجل أو تتجاهل طلب المشورة الطبية المتخصصة بسبب شيء قرأته في هذه المدونة.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 12-05-2021 08:08:55 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram