الطعام الطازج – دليل حفظ الفواكه والخضروات (الجزء الثاني)

BENOI NAIR|سبتمبر 17, 2020

 كما وعدتكم، إليكم الجزء الثاني:

علم الفطر: الفطر هو ليس بفاكهة ولا خضروات، بل هو من “الفطريات”.  لحفظه بصورة جيدة ضعه في كيس ورقي مفتوح في الثلاجة. هذا سيبقيه طازجاً لفترة أطول. اغسله قبل الاستخدام فقط.

الزنجبيل: عندما يُحفظ الزنجبيل بالخارج يصبح جافاً خلال أيام مما سيجعل تقطيعه صعباً.  يعرف الأشخاص ذوو الاختصاص أن أفضل طريقة للحفاظ على الزنجبيل طازجاً هي تبريده بعد وضعه في كيس أو وعاء محكم الغلق.

يحتاج البصل إلى التنفس: نعم ، حتى البصل يحتاج إلى التنفس.  احتفظ به في كيس شبكي أو في أي مكان لا يمنع دخول الهواء.  وبعكسه سيؤدي ذلك إلى تحلله مع إصدار رائحة كريهة.

تجميد التوت: ما دمت تشتري التوت الملون بأنواعه، فمن الأفضل تجميده بعد التنظيف لتجنب الفطريات والعفن.  لهذا السبب الناس يفضلون التوت المجمد كثيراً الآن.

الكرفس: بكامله عبارة عن ماء تقريباً مثل العديد من الخضروات الأخرى، وإذا أردتم الحفاظ عليه طازجاً ومقرمشاً لفترة طويلة، فعليكم لفه بمنشفة ورقية بعد التنظيف أو بورق القصدير لإبقائه طازجاً لفترة أطول.

تنظيف الثلاجة بانتظام: تؤثر أشياء مثل الهواء والوقت ودرجة الحرارة على طعامك، وبعضها لا يمكنكم التحكم فيه. ومع ذلك، فإن الشيء الذي يمكنكم التحكم فيه هو البيئة التي يتم فيها حفظ الطعام أو تخزينه.  نظفوا أرفف الثلاجة بانتظام لتجنب العفن والبكتيريا.  رتبوا المواد بطريقة تعزز التدفق الصحي للهواء.

إذا وجدتم هذه المعلومات مفيدة، فامنحونا “اعجاب” و “تعليقًا” إذا كان لديكم ما تقولوه.  لا تنسوا “مشاركة” هذه المعلومات المفيدة على وسائل التواصل الاجتماعي.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 29-03-2024 02:13:30 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram