السفر بالسيارة مع الأطفال -دليلك!

BENOI NAIR|فبراير 10, 2020

  تحتاج إدارة الأطفال مجهوداً كبيراً في حد ذاتها، وإذا كنتم تخططون لرحلة برية بالسيارة، احذروا!! لأنها ستكون عارمة بالفوضى، ولكونكم جزء من دائرة اهتمام تعاونية الاتحاد… إليكم بعض النصائح التي يمكن أن تجنبكم عالماً من المشاكل خلال الرحلة في السيارة.

أختار طعامهم بعناية!

الأطفال يحبون الحلوى اللزجة مثل العلكة ومنتجات الكولا، لكنها عبارة عن سعرات حرارية لا تسمن ولا تغني من جوع بل تزيد شراهتهم لتناول المزيد من السكريات، لذلك يمكن توفير بدائل أفضل لهم مثل شرائح الفواكه الطازجة، والتي تكفي الأطفال طول مدة الرحلة.

لا تسافروا ليلا

مهما حصل، لا تسافروا في الليل مع أطفالكم النيام، وإذا كنتم تفعلون ذلك، فاعلموا ما يلي: سوف ينامون طوال الرحلة وعند الوصول واعتزامكم النوم الهادئ، سيكونون مستيقظين وبكامل نشاطهم. لذلك، فإن أفضل وقت للسفر مع الأطفال، خاصة خلال الرحلات الطويلة هو أن تبدأ رحلتكم في الصباح الباكر حتى يناموا معظم أوقات الرحلة.

علب العصائر نعمة مبتكرة

 من الرائع أن يكون لديكم علب عصير من النوع المضغوط والمتوفرة في محلات السوبر ماركت ما يسهم في توفير الوقت والجهد عند الحاجة لإطعام أطفالكم أثناء الرحلة على الطريق.

وجبات خفيفة وسريعة

إذا كان لديك حافظة طعام مبردة، حضر بعض الشطائر الصحية التي تحتوي على القليل من الملح، من مكونات الجبن والسبانخ والحمص واللحوم منخفضة الصوديوم مع الخبز كامل الحبوب حيث تعتبر مثل هذه الوجبة الخفيفة مناسبة لكم ولأطفالكم خلال وقت الرحلة.

الارتواء

قد تكون هذه واحدة من أكثر النقاط التي يتم تجاهلها على الإطلاق، من قبل البالغين والأطفال الصغار أثناء السفر، من المهم أن تبقى مرتوياً طوال الوقت لكي يعمل الجسم بأقصى طاقاته وتجنب المشاكل المتعلقة بالجفاف، حيث أن أفضل نصيحة هي شراء زجاجات ماء عازلة عالية الجودة لحفظ الماء البارد للرحلات طويلة.

امنح هذه المدونة “اعجاب” وشارك المعلومات مع أصدقائك.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 01-04-2020 08:44:04 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram