” الأوقاف وشؤون القصّر” وتعاونية الاتحاد تفتتحان أول سلسلة متاجر وقفية

admin|يونيو 19, 2016

تجاوباً مع الرؤية العالمية للوقف، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تركز على إعادة إحياء الوقف لتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع، افتتحت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر بدبي وتعاونية الاتحاد أول سلسلة متاجر وقفية في العالم تحت اسم “فريش إن 1” في تمام الساعة 16 و16 دقيقة و16 ثانية يوم 16 يونيو لعام 2016.

وافتتح أول فرع من سلسة متاجر ” فريش إن 1″ في منطقة المزهر كل من سعادة خالد آل ثاني، نائب الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر، وسعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي، المدير العام لتعاونية الاتحاد، وذلك بحضور السيد سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال في تعاونية الاتحاد إلى جانب عدد من المدراء والمسؤولين والعاملين في المؤسسة والتعاونية.

وجاء تأسيس سلسلة المتاجر الوقفية الأولى من نوعها بالعالم، في إطار التعاون بين مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر وتعاونية الاتحاد، حيث تشارك المؤسسة من خلال ذراعها الاستثماري نور أوقاف بنسبة 50% من رأس مال المشروع وفي المقابل تتحصل على 50% من صافي أرباح المشروع.
وقال سعادة خالد آل ثاني: “شكلت الرؤية العالمية للوقف، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مصدر إلهام للعديد من المؤسسات الوطنية والشركات التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، لإطلاق المشاريع والمبادرات الوقفية المبتكرة، التي تساهم في تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الدولة”.
وأكد سعادة نائب الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر أن إطلاق أول سلسلة متاجر وقفية تحت اسم “فريش إن 1” في إمارة دبي، ينسجم مع توجيهات القيادة الحكيمة في تحقيق الريادة والابتكار، والوصول إلى المركز الأول في المجالات كافة، لتكون دولة الإمارات صاحبة الإنجازات التي تترك تأثيراً مجتمعياً كبيراً، وتجعل من الوقف وسيلة للعمل الخيري والإنساني المستدام.
من جانبه، قال سعادة خالد حميد الفلاسي: “جاءت خطوة افتتاح أول سلسلة متاجر وقفية لبلورة فكرة القيادة الإماراتية الرشيدة من خلال تبني تعاونية الاتحاد مفهوم الوقف المبتكر، والإسهام في تحقيق أثر اجتماعي إيجابي، ونشر الخير بين أفراد المجتمع الإماراتي، وتعزيز التوجه المبتكر لأنشطة ومشاريع الوقف الخيرية”.

وأضاف الفلاسي: “تنفذ تعاونية الاتحاد العديد من الأنشطة والبرامج المجتمعية الهادفة، كما تقدم الدعم المادي والمعنوي للكثير من الجهات العامة والخاصة، ترجمة لمبدأ المسؤولية المجتمعية من خلال إسهامات حقيقية ملموسة وتجسيداً لاستراتيجية دبي في توظيف الوقف والهبات بما يلبي متطلبات الفئات الأقل دخلاً في المجتمع، والحرص على توفير البيئة الملائمة للأفراد لضمان أفضل مستويات المعيشة في الدولة مشيراً أن مساحة أول فرع تبلغ نحو 900 قدم مربع”.
وتعتمد سلسلة متاجر “فريش إن 1” على توفير الحاجات الأساسية للأسرة من الخضراوات والفواكه الطازجة، والسلع الاستهلاكية، والمستلزمات المنزلية، ومنتجات العناية الشخصية، بحيث يحصل المتسوق على أهم احتياجاته اليومية تحت سقف واحد، كما تقدم هذه المتاجر خدمة التوصيل المجاني، للتسهيل على المتسوقين، وتوفير متطلباتهم بشكل سريع إلى أماكن سكنهم.
ومن المقرر افتتاح الفرع الثاني من متاجر “فريش إن 1” في منطقة المنخول بدبي بمساحة 1900 قدم مربع، كما سيتم تدشين مزيد من الفروع في مختلف مناطق إمارة دبي، بعد دراسة احتياجات كل منطقة، وستوفر تعاونية الاتحاد كافة المنتجات والسلع المعروضة في هذه المتاجر وبأسعار تنافسية.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 12-05-2021 09:23:52 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram