تكريم طلاب المدارس المتدربين في تعاونية الاتحاد

BENOI NAIR|يوليو 31, 2024

 

دبي , الامارات العربية المتحدة 

تصوير علي النعيمي

نظمت تعاونية الاتحاد حفل تكريم لطلاب المدارس المتدربين الذين شاركوا في البرنامج التدريبي الصيفي لعام 2024. أقيم الحفل في قاعة المؤتمرات الخارجية بمركز دبي للتوحد، وذلك لتكريم 29 طالباً على جهودهم ومشاركتهم الفعّالة في مختلف فروع تعاونية الاتحاد.

وتم تكريم الطلاب تقديراً لالتزامهم وتفوقهم في أداء المهام الموكلة إليهم.

حضر الحفل السيد صالح الحمادي، مدير منطقة أول في تعاونية الاتحاد، والذي أشاد بجهود الطلاب وأعرب عن فخره بإنجازاتهم خلال فترة التدريب.

وقال الحمادي في كلمته خلال الحفل: “نحن في تعاونية الاتحاد نؤمن بأهمية دعم وتطوير مهارات الشباب، ونهدف من خلال هذا البرنامج إلى تجهيزهم بالمهارات والخبرات العملية التي تعزز فرصهم في المستقبل المهني. نحن فخورون بهم وبالعمل الذي قاموا به خلال فترة التدريب.”

تضمّن البرنامج التدريبي، الذي استمر خلال الإجازة الصيفية للمدارس، تدريب الطلاب على مجموعة متنوعة من الشواغر في مختلف القطاعات والادارات في تعاونية الاتحاد، مما أتاح لهم فرصة إكتساب المهارات العملية في مجالات متعددة مثل خدمة العملاء، إدارة المخزون، التسويق، والمبيعات. ويهدف البرنامج إلى تشجيع الطلاب على العمل في القطاع الخاص بشكل عام وقطاع تجارة التجزئة بشكل خاص، وتعزيز فهمهم لأهمية هذه القطاعات في الاقتصاد.

وأعرب الطلاب المتدربون عن سعادتهم بالمشاركة في البرنامج وعن استفادتهم الكبيرة من الخبرات العملية التي اكتسبوها. وقال أحد الطلاب: “كان البرنامج فرصة رائعة لتعلم مهارات جديدة والتعرف على بيئة العمل الفعلية. أشكر تعاونية الاتحاد على هذه الفرصة القيمة.”

هذا ويعد برنامج التدريب الصيفي جزءاً من مبادرات تعاونية الاتحاد لتعزيز التعليم والتدريب في المجتمع، وذلك ضمن التزامها بالمسؤولية المجتمعية ودعم الشباب لتحقيق طموحاتهم المهنية.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 22-10-2024 02:35:22 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word