تعاونية الاتحاد وبلدية دبي توعيان الجمهور بشراء الأغذية الصحية
لحرصهما رفع الوعي بين أفراد المجتمع بأتباع نمط غذائي صحي للحفاظ على صحتهم، قامت تعاونية الاتحاد بتنفيذ حملة توعوية خلال المرحلة الثانية من مسابقة أفضل هايبرماركت يقوم بحملة توعوية للمتسوقين حول أسس التغذية السليمة التي أطلقتها بلدية دبي بعنوان” الصحة سهلة”، لتشجيع المستهلكين تبني أساليب غذائية صحية، حيث استفاد منها أكثر من 5 الأف متسوق في اتحاد مول وفرع أم سقيم.
وتعقيباً على ذلك، قال السيد سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال ” تزامنا مع المسابقة، نظمت تعاونية الاتحاد فعاليات في كل من اتحاد مول وفرع أم سقيم لنشر الوعي بين أكبر شريحة ممكنة، إضافة إلى انها أطلقت حملة بعنوان ” اختر وجبتي” والتي تهدف إلى ارشاد المستهلكين كيفية اختيار الأطعمة المفيدة للتمتع بحياة صحية، مشيراً إلى أنه تم توزيع نشرات على مرتادي المول والفرع تضم 10 نصائح كسلسلة نصائح توعوية للأغذية الصحية”.
وتضمنت الفعاليات عقد ورش عمل تقدم النصائح الصحية والطرق السليمة التي يجب اتباعها للمحافظة على الصحة، إضافة إلى توعية الأطفال من خلال ممارسة فعاليات وانشطة تسهم في غرس العادات الغذائية الصحيحة”.
شاركنا بتعليقك