تعاونية الاتحاد تحتفل بيوم السعادة العالمي

BENOI NAIR|مارس 20, 2019

إعداد : مروان القرعان
تصوير: سلطان المرزوقي

 

   تزامناً مع اليوم العالمي للسعادة، أجرت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة ممثلة في إدارة الموارد البشرية والتوطين – وحدة إسعاد الموظفين سحب على عشرات الهدايا المقدمة للموظفين الفائزين، للمضي قدماً بتطبيق مفاهيم السعادة على مختلف الصعد لخلق بيئة عمل سعيدة مستدامة.

بدء السحب سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي بحضور المهندسة مدية المري مدير قطاع العقارات والمشاريع والسيد مجر الدين خان مساعد مدير قطاع الشؤون التجارية، السيد أحمد بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية والتوطين والسيد محمد جمعة بالرقاد مدير إدارة الشؤون الإدارية والسيد يعقوب البلوشي مدير إدارة فئة الأغذية الطازجة وعدد من مدراء الأقسام والموظفين.

  وتعقيباً على ذلك قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي ” تعاونية الاتحاد تنتهج خطط استراتيجية فيما يخص موضوع السعادة على الصعيدين الداخلي (الموظفين) والخارجي (الزبائن)، وتحرص على استمرار التقدم في مرحلة إسعاد الموظفين والزبائن، لإيمانها أن سعادة الموظف يسهم بشكل كبير في تقديم أفضل مستويات الخدمة للزبائن وبما يفوق توقعاتهم”.

  ومن جانبه قال السيد أحمد بن كنيد” تحرص إدارة الموارد البشرية والتوطين من خلال وحدة إسعاد الموظفين على تنفيذ فعاليات ومبادرات ترمي لرفع مستويات السعادة عند الموظفين وفق أعلى معايير السعادة العالمية، موضحاً بأن الدراسات تشير إلى أن السعادة وبيئة العمل المريحة تنعكس بشكل كبير على زيادة الطاقة والإنتاجية لدى الموظف بما يسهم في تحقيق الأهداف المرجوة.

يذكر أن الهدايا التي تم السحب عليها عبارة عن 22 بطاقة أفضل بقيمة 200 درهم للبطاقة الواحدة و22 ساعة سعادة حيث يحظى الفائز بساعة خروج من الدوام قبل انتهائه بساعة.

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 25-11-2020 02:47:18 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram