الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد يشارك في جلسة نقاشية رئيسية بمنتدى الأعمال للأغذية

Mohammad Alrefaiy|يونيو 7, 2024

إعداد: محمد جودت الرفاعي

دبي الامارات العربية المتحدة:

شارك الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد محمد الهاشمي، مؤخراً، في جلسة نقاشية كمتحدث رئيسي ضمن أعمال منتدى الأعمال للأغذية الذي نظمته “Images Retail ME” ، والذي عقد في فندق جي دبليو ماريوت مارينا بدبي، وذلك بهدف تسليط الضوء على الأعمال الابتكارية التي تهدف إلى إنشاء أنظمة غذائية أكثر صحة وأماناً.

وتحدث الهاشمي في الجلسة التي جمعت مجموعة من الرؤساء التنفيذيين والخبراء في مجال الأعمال والأغذية، الاستراتيجيات الشاملة التي تدمج رؤى المستهلكين والابتكار الرقمي وإدارة المواهب، حيث شدد على أهمية هذه العناصر للتميز في البيئة الديناميكية للأعمال الحديثة.

وأشار الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد خلال حديثه في الجلسة إلى سبل التعامل مع بيئة الأعمال المتغيرة باستمرار، والتكيف مع تفضيلات المستهلكين المتغيرة، والاحتفاظ بأفضل المواهب وسط معدل استنزاف سنوي يصل إلى 20٪.

كما أوضح آليات الاستفادة من ملاحظات ومقترحات المستهلكين وتوظيف الابتكار الرقمي في تحسين أعمال الشركات، مستلهماً بأمثلة حقيقية من أعمال التعاونية وآلية تعاملها مع جميع مقترحات المتعاملين وتوظيفها للذكاء الاصطناعي بأعمالها.

وتم خلال المنتدى إطلاق “الكتاب السنوي لأصوات تجارة التجزئة للأغذية والبقالة” والذي شمل كلمة الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، الذي يبرز فيه ديناميكيات قطاع تجارة التجزئة للأغذية والبقالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ برز اسم الهاشمي ضمن أهم وأبرز أسماء المتخصصين في تجارة التجزئة في المنطقة.

وحضر المنتدى برفقة الرئيس التنفيذي للتعاونية، الدكتور سهيل البستكي، الرئيس التنفيذي للعلاقات المجتمعية في تعاونية الاتحاد، حيث تؤكد مشاركة التعاونية في منتدى الأعمال للأغذية التزامها بالبقاء في طليعة الشركات التي تقدم خدمات استثنائية للمستهلكين

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 14-06-2024 05:45:05 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word