تعاونية الاتحاد
برامج المساهمين
برامج المساهمين
المساهمة الاجتماعية تشمل على برامج تحسين شؤون المنطقة بمبلغ (7,6) مليون درهم:
والتي تتضمن برامج دعم المساهمين (5,88) مليون درهم :
تماشياً مع إستراتيجية جمعية الاتحاد التعاونية بالتميز في تقديم الخدمات الاجتماعية للمنطقة التي تعمل بها (إمارة دبي)، وتأكيداً على دورنا في خدمة المجتمع والمشاركة في التنمية الاجتماعية ودفع عجلة التطور من خلال المساهمة في دعم مساهمي جمعية الاتحاد التعاونية بمنحهم بطاقات مشتريات حيث أنفقت مبلغ إجمالي وقدره (5,88) مليون درهم حتى 31/12/2012 ومازال الدعم مستمراً حتى 30/06/2013 لبعض البرامج وفق الآتي:
برنامج مير الاتحاد:
تم إعداد برنامج مير الاتحاد للأسر المساهمة ذات الدخل المحدود، حيث ينحصر البرنامج على المساهمين الذين يحصلون على إعانات مالية من أي جهة حكومية أو خيرية وذلك بمنحهم مجاناً بطاقة مشتريات بقيمة ٥٠٠درهم شهرياً لمدة ٦ شهور ، حيث تم تسجيل عدد 1440 أسرة مساهمة في البرنامج وأنفقت الجمعية مبلغ إجمالي مقداره (4) مليون درهم حتى تاريخ 31/12/2012، وفق الشروط والإجراءات الآتية:
شروط التقدم للبرنامج:
أن يكون المتقدم من مساهمي جمعية الاتحاد التعاونية.
أن يكون المتقدم من ذوي الدخل المحدود ويشترط حصوله على إعانة مالية من أي جهة حكومية أو خيرية.
لا يسمح للمساهم الممنوح بطاقة مير الاتحاد التنازل عن أسهمه تنازلاً كلياً خلال فترة صرف البطاقة ولمدة ٦ شهور.
في حال قيام المساهم بالتنازل عن أسهمه تنازلاً كلياً خلال فترة منحه بطاقة مير الاتحاد يتم إجراء التالي:
في حال صرفة للمبلغ الممنوح له في البطاقة يؤجل طلب التنازل حتى الشهر المقبل.
يتم إيقاف صرف المبلغ المخصص في البطاقة اعتباراً من تاريخ التنازل.
في حال كان المتقدم للبرنامج من (ذوي الاحتياجات الخاصة) لا يجوز أن يجمع بين برنامجي (مير الاتحاد و رحمه) في نفس الوقت وعليه أن يختار بين أحد البرنامجين (مير الاتحاد أو رحمه) للتسجيل في احدهما احدهما إلا في حال كان لدى المساهم ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة (يقل عمره عن ١٨ سنة) حيث يحق له الجمع بين البرنامجين.
الأوراق المطلوبة للتقديم على البرنامج:
طلب التسجيل في البرنامج الموجود في مكاتب خدمة العملاء في الأفرع والمراكز التجارية (المولات) ووحدة الاتصال وخدمة المجتمع. أو من خلال هذا الموقع (اضغط للتحميل)
شهادة إلى من يهمه الأمر من جهة الإعانة.
صورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر.
بعد استكمال الأوراق المطلوبة يتم تقديم الطلب مع الأوراق المرفقة إلى وحدة الاتصال وخدمة المجتمع في الاتحاد مول – مكاتب الإدارة – هاتف ٨٠٠٨٨٨٩ .
في حال فقدان البطاقة يرجى الاتصال على ٨٠٠٨٨٨٩
>برنامج عيالنا :
تم إعداد برنامج عيالنا لمواليد سنة 2012 من أبناء المساهمين ، وذلك بمنحهم مجاناً بطاقة مشتريات بقيمة ٤٠٠ درهم شهرياً لمدة ٦شهور، حيث تم تسجيل عدد 787 طفل في البرنامج وأنفقت الجمعية مبلغ إجمالي مقداره (1,55) مليون درهم حتى تاريخ 31/12/2012، ومازال الدعم مستمراً حيث أن آخر موعد لانتهاء البرنامج 30/06/2013 ، وفق الشروط والإجراءات الآتية:
شروط التقدم للبرنامج:
أن يكون المولود من أبناء المساهمين ويكون من مواليد سنة ٢٠١٢ الفترة من ٠١ / ٠١ / ٢٠١٢ وحتى ٣١ / ١٢ / ٢٠١٢.
يحق للمساهم التسجيل في البرنامج لأكثر من مولود في حال رزق أكثر من طفل في نفس الفترة الزمنية المحددة للبرنامج،
وتصدر بطاقة لكل مولود
لا يسمح للمساهم الممنوح بطاقة عيالنا التنازل عن أسهمه تنازلاً كلياً خلال فترة صرف البطاقة ولمدة ٦ شهور.
في حال قيام المساهم بالتنازل عن أسهمه تنازلاً كلياً يتم إجراء التالي:
في حال صرفة للمبلغ الممنوح له في البطاقة يؤجل طلب التنازل حتى الشهر المقبل.
يتم إيقاف صرف المبلغ المخصص في البطاقة اعتباراً من تاريخ التنازل.
الأوراق المطلوبة للتقديم على البرنامج:
طلب التسجيل في البرنامج الموجود في مكاتب خدمة العملاء في الأفرع والمراكز التجارية ووحدة الاتصال وخدمة المجتمع. أو من خلال هذا الموقع (اضغط للتحميل)
على المساهمين الراغبين بالتسجيل في البرنامج ملئ استمارة التسجيل مرفقاً بها التالي:
شهادة ميلاد الطفل.
صورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر للمساهم.
بعد استكمال الأوراق المطلوبة يتم تقديم الطلب مع الأوراق المرفقة إلى وحدة الاتصال وخدمة المجتمع في الاتحاد مول – مكاتب الإدارة – هاتف ٨٠٠٨٨٨٩ .
في حال فقدان البطاقة يرجى الاتصال على ٨٠٠٨٨٨٩
برنامج رحمه :
تم إعداد برنامج رحمه لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة من المساهمين و أبناء المساهمين ببطاقة مشتريات بقيمة ٤٠٠ درهم شهرياً لمدة ٦ شهور ، 2. المساهمين حيث تم تسجيل عدد 161 طفل في البرنامج وأنفقت الجمعية مبلغ إجمالي مقداره (330) ألف درهم حتى تاريخ 31/12/2012، ومازال الدعم مستمراً حيث أن آخر موعد لانتهاء البرنامج 31/05/2013 ، وفق الشروط والإجراءات الآتية:
شروط التقدم للبرنامج:
أن يكون المتقدم للبرنامج مساهماً في جمعية الاتحاد التعاونية أو إبناً لمساهم في حال لم يتجاوز سنه الـ ١٨ سنة .
أن يكون المتقدم من ذوي الاحتياجات الخاصة مسجلاً في إحدى مراكز رعاية وتأهيل المعاقين أو أي جهة حكومية تثبت ذلك
لا يسمح للمساهم الممنوح بطاقة رحمه التنازل عن أسهمه تنازلاً كلياً خلال فترة صرف البطاقة ولمدة 6 شهور .
في حال قيام المساهم بالتنازل عن أسهمه تنازلاً كلياً يتم إجراء التالي :
في حال صرفة للمبلغ الممنوح له في البطاقة يؤجل طلب التنازل حتى الشهر المقبل .
يتم إيقاف صرف المبلغ المخصص في البطاقة اعتباراً من تاريخ التنازل .
لا يجوز أن يجمع المساهم بين برنامجين في نفس الوقت وذلك لبرنامجي (مير الاتحاد و رحمه) إلا إذا كان المساهم يستلم إعانة مالية من أي جهة خيرية أو حكومية ولديه ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة (يقل عمره عن ١٨ سنة).
يحق للمساهم التسجيل في البرنامج لأكثر من ابن من أبناءه المعاقين والذين تقل اعمارهم عن ١٨ سنة في حال اثبت إعاقتهم بالأوراق المطلوبة، وتصدر بطاقة لكل ابن معاق.
الأوراق المطلوبة للتقديم على البرنامج:
طلب التسجيل في البرنامج الموجود في مكاتب خدمة العملاء في الأفرع والمراكز التجارية ووحدة الاتصال وخدمة المجتمع. أو من خلال هذا الموقع (أضغط للتحميل)
على المساهمين الراغبين بالتسجيل في البرنامج ملئ استمارة التسجيل مرفقاً بها التالي:
شهادة إلى من يهمه الأمر من مركز رعاية وتأهيل المعاقين أو من أي جهة حكومية تثبت ذلك.
صورة من بطاقة الهوية أو جواز السفر للمساهم.
بعد استكمال الأوراق المطلوبة يتم تقديم الطلب مع الأوراق المرفقة إلى وحدة الاتصال وخدمة المجتمع في الاتحاد مول – مكاتب الإدارة – هاتف ٨٠٠٨٨٨٩ .
في حال فقدان البطاقة يرجى الاتصال على ٨٠٠٨٨٨٩