مذكرة التفاهم مع مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر

admin|يوليو 12, 2014

قدمت جمعية الاتحاد التعاونية بدبي شيك بمبلغ ثلاثة ملايين درهم ، لصالح مؤسسة الأوقاف وشؤون القُصّر ، بموجب مذكرة التفاهم المبرمة بين الطرفين، التي تأتي من منطلق الحرص على دعم و تعزيز التعاون بينهم بغية تحقيق الأهداف المشتركة بشكل فعال و توحيد الجهود في مجال التنمية الاجتماعية.
وتأتي هذا الاتفاقية لدعم مشروع “قرية العائلة” للأيتام: الذي يمتد على مساحة 176 ألف قدم مربعة، ويضم 16 فيلا، إلى جانب مساحات خضراء واسعة. وتتكون كل فيلا من خمس غرف على طابقين، وصالة تتوافر فيها وسائل التسلية والدراسة، إلى جانب غرفة للأم الحاضنة والخالة اللتين ستتوليان رعاية الأطفال. القرية ستستقبل 120 طفلاً من الأيتام ومجهولي النسب، وبعض الأطفال الذين يعانون التفكك الأسري، المشروع يتضمن أيضاً روضة أطفال يقيم فيها الصغار من عمر يوم إلى ثلاثة أعوام إقامة دائمة. وتوفر القرية مسكناً دائماً لكل طفل يتيم الأبوين أو الطفل مجهول النسب منذ اليوم الأول لولادته، وتستمر رعايتهم حتى مرحلة الاعتماد على النفس. وسيوفر المشروع «بيتاً حقيقياً لكل يتيم، يشعر فيه بجو عائلي مستقر، ويحصل فيه على جميع احتياجاته الأساسية. ووفق المخطط «سيكون كل بيت عبارة عن وحدة مترابطة ومتكاملة من الأشقاء والأم، إلى جانب وجود خالات مساعدات، وهن جزء من حياة الأطفال اليومية، إضافة إلى جدة، وهي مديرة المشروع.

هذا وقد وقع الاتفاقية عن جمعية الإتحاد السيد/ سهيل البستكي مدير إدارة الإعلام والاتصال، ومن جانب المؤسسة الأمين العام للمؤسسة/ طيب عبدالرحمن الريس ، وبحضور عدد من المسؤولين من جانب الطرفين.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 02-12-2020 03:16:49 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram