جمارك دبي توقع مذكرة تفاهم مع “تعاونية الاتحاد” لتعزيز الشراكة المجتمعية

admin|مارس 28, 2017

اعداد وتصوير : مروان القرعان

تماشياً مع مبادرة” 2017 عام الخير “، التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة”حفظه الله”، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي” رعاه الله”، بالبدء في تنفيذ توجيهات رئيس الدولة ” حفظه الله” من خلال وضع إطار عمل شامل لتفعيل “عام الخير”، وقعت جمارك دبي مذكرة تفاهم مع” تعاونية الاتحاد”، أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة بدبي، بهدف تعزيز التعاون بينهما في مجال المسؤولية المجتمعية لتحقيق المصالح المشتركة في خدمة المجتمع.
وقع الاتفاقية من جانب جمارك دبي أحمد عبيد الفلاسي المدير التنفيذي لقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارية، ومن جانب” تعاونية الاتحاد”، حارب محمد بن ثاني مدير قطاع العمليات بالإنابة عن الرئيس التنفيذي، بحضور كل من خليل صقر مدير إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي، ويوسف عزير مدير إدارة حماية حقوق الملكية الفكرية في الدائرة، ومن جانب تعاونية الاتحاد سهيل البستكي مدير إدارة السعادة والتسويق، وهدى سالم مدير قسم الاتصال وخدمة المجتمع.
وقال أحمد عبيد الفلاسي إن هذه المذكرة تعد امتداداً لشراكة استراتيجية وتعاون مستمر بين الجهتين، شملت مذكرات تعاون سابقة وفعاليات مشتركة، هدفت إلى تحقيق المصلحة العامة، لا سيما أن مذكرات التفاهم لها دور رئيسي في تعزيز الشراكة المجتمعية الهادفة إلى خدمة الوطن، مع تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية لدى جميع الأفراد في المجتمع.
وأشاد الفلاسي” بدور ” تعاونية الاتحاد” في المجتمع المحلي، بتوفير السلع للجمهور بأسعار ملائمة وخيارات متعددة، معرباً عن سعادته باستمرار هذا التعاون”
من جانبه قال حارب محمد بن ثاني: ” نهدف من توقيع هذه المذكرة نشر الوعي بين افراد المجتمع بالأنشطة والمهام الاستراتيجية التي تقوم بها جمارك دبي، التي تسهم في ارتقاء المجتمع ورفعته”، مشيراً إلى أن تعاونية الاتحاد تسعى دائماً إلى توفير الدعم بمختلفة اشكاله للجهات لدعم الخطط والمبادرات المجتمعية في الدولة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة.
وأضاف بن ثاني: ” تولي تعاونية الاتحاد لمجال المسؤولية المجتمعية اهتماماً بالغاً نابع من توجيهات مجلس الإدارة بأن تكون المسؤولية المجتمعية وخدمة المجتمع على قمة سلم أولوياتنا”.
وتقضي مذكرة التفاهم بأن تقوم تعاونية الاتحاد بوضع شعار الحملات الخاصة بجمارك دبي على أكياس التسوق الصديقة للبيئة، وبث شعار الحملات على شاشات نقاط البيع، إضافة إلى توزيع الكتيبات الخاصة لحملات الدائرة في أفرع تعاونية الاتحاد.
كما ترتكز مجالات التعاون التي تتضمنها المذكرة من قبل جمارك دبي في دعم تعاونية الاتحاد بنسخة سنوية من البرامج والخطط التدريبية والثقافية المنعقدة في الدائرة، مع توفير قاعات تدريبية مجهزة للندوات والمؤتمرات.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 26-04-2024 06:16:19 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram