تعزيز التعاون بين “تعاونية الاتحاد “ونداء”

BENOI NAIR|أكتوبر 28, 2020

دولة الإمارات العربية المتحدة، دبي

 

ابرمت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في دولة الإمارات العربية المتحدة مذكرة تفاهم مع مؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”، المزود الحصري لشبكات الاتصالات الآمنة والمعتمد لدى حكومة دبي. جاء ذلك خلال اجتماع بين الطرفين في المبنى الرئيسي لتعاونية الاتحاد في منطقة رأس الخور يتماشى مع مراعاة جميع الشروط والاحتياطات الصحية والضوابط الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقع مذكرة التفاهم عن تعاونية الاتحاد الدكتور سهيل البستكي، مدير إدارة السعادة والتسويق، وعن مؤسسة “نداء” السيد عمر بن غليطة، نائب المدير التنفيذي للمؤسسة. بحضور السيد ايمن عثمان مدير ادارة نظم المعلومات في تعاونية الاتحاد.

 وبموجب مذكرة التفاهم يقوم الطرفان بالتعاون معاً في مجال البنية التحتية وتطوير سبل التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وبهذه المناسبة قال البستكي: ” تأتي المذكرة في سياق حرص التعاونية على مد جسور التعاون مع كافة الجهات والمؤسسات الوطنية تماشيا مع رؤية واستراتيجية ادارة التعاونية وحرصها الدائم على تدعيم الجهود المشتركة مع الجهات الوطنية، موكداً حرص التعاونية على التعاون مع مؤسسة “نداء” والاستفادة من خبراتها في مجال الاتصالات المتخصصة لتطوير تقنيات الاتصالات المستخدمة في عملياتها لتقديم أفضل التسهيلات للمستهلكين من أجل اسعادهم.

الجدير بالذكر ان مؤسسة “نداء” مؤسسة وطنية تقدم خدماتها بصورة عامة للمؤسسات والشركات، في القطاعين الحكومي والخاص، لاسيما المراكز الحيوية، وتلك التي تتعلق بالأمن والسلامة والتي تتطلب اتصالات سريعة مضمونة.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 23-11-2020 08:02:19 مساءً

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram