تكريم المتميزين

admin|أغسطس 20, 2015

في بادرة ليست الأولى من نوعها وكما عودتنا جمعية الاتحاد دائماً بتقديرها لجهود الموظفين المتميزين قامت إدارة الجمعية بتنظيم حفل تكريم لمن ساهم في انجاز أعمال توزيع أرباح المساهمين لعام 2013 ، والبالغ عددهم 7 موظفين . وذلك تقديرا لجهودهم المبذولة وتفانيهم في العمل.
و قد حضر حفل التكريم السيد/ حارب بن ثاني مدير إدارة العمليات والسيد/ أحمد بن كنيد مدير ادارة الموارد البشرية والسيد/ أحمد إبراهيم آل علي مدير إدارة المالية والحسابات وعدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام
بدأ الحفل بكلمة شكر للموظفين القاها السيد/ حارب بن ثاني نيابةً عن المدير العام. تلاها تكريم خاص لموظف الأمن بدر الحافظ وذلك تقديراً لنزاهته وولائه في أداء عمله. كما تم تكريم السيد محمد فؤاد الهلالي تقديراً لجهوده المبذولة لتسيير العمل في وحدة الرواتب. وبعد ذلك تم تكريم باقي الموظفين.
هذا و قد أوضح السيد/ أحمد بن كنيد مدير ادارة الموارد البشرية ان الجمعية أعدت مشروع المكافآت الشهرية للموظفين والتي ستكون بادرة تحفيزية قوية لكافة موظفي الجمعية
وفي نهاية الحفل حث السيد/ حارب بن ثاني على بذل المزيد من الجهد و العطاء لتحقيق الأهداف المرجوة وخلق روح التنافس بين الموظفين ، مع تمنياته للجميع بالنجاح والتوفيق الدائمين.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 28-05-2024 10:31:46 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word