المنتدى العالمي لمديري تقنية المعلومات يكرم مدير إدارة نظم المعلومات بتعاونية الاتحاد

Mohammad Alrefaiy|أغسطس 18, 2023

إعداد: محمد جودت الرفاعي 

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

منحت لجنة المنتدى العالمي لمديري تقنية المعلومات، السيد أيمن عثمان مدير إدارة نظم المعلومات في تعاونية الاتحاد جائزة التميز المؤسسي بصفته قائدا في التحول التقني، لإنجازاته في تطوير التميز المؤسسي ومساهمته في تطوير مشروع التحول الرقمي في تعاونية الاتحاد، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز على كبار المديرين التنفيذيين وخبراء التكنولوجيا وقادة صناعة التكنولوجيا والابتكار والتميز في مجال التحول الرقمي.

واستلم التكريم نيابة عن السيد أيمن عثمان، السيد كاشف رشيد مدير مشاريع في إدارة نظم المعلومات بتعاونية الاتحاد، الذي شارك في حلقة نقاش حول موضوع “التطلع إلى عام 2024” في المنتدى العالمي لمديري المعلومات.

ويأتي تكريم السيد أيمن عثمان تقديراً من المنتدى لما قدمه حول أهمية القيادة الحكيمة واعتماد التكنولوجيا الاستراتيجية في الأعمال الرقمية والتطور السريع الذي تشهده اليوم، والدور الكبير الذي يلعبه التحول الرقمي في تعزيز المرونة التشغيلية، وتعزيز الابتكار، وتقديم قيمة استثنائية للعملاء.

وقال السيد أيمن عثمان تعليقاً على حصوله على الجائزة: “يشرفني أن أحصل على هذا التكريم من المنتدى العالمي لمديري المعلومات”، لافتاً إلى أن نجاح مشروع التحول الرقمي في” تعاونية الاتحاد” يعتبر شهادة تقدير لجميع الموظفين العاملين في التعاونية، حيث أن التعاونية لديها قدرات مميزة للوصول للأفضل دائماً بما يتواكب مع التطورات الحاصلة على المستوى المحلي والعالمي، وذلك لما توفره إداراتها الناجحة من إمكانيات لتبقى متميزة دائماً بين منافسيها.

وتجدر الإشارة إلى المنتدى العالمي لمديري المعلومات يعتبر منصة لتبادل الأفكار وأفضل الممارسات والاتجاهات في قطاع التكنولوجيا، حيث يحتفي بالقادة الذين أظهروا قيادة استثنائية وابتكاراً في مجال تكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

 

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 28-05-2024 10:31:46 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word