“الاتحاد التعاونية” تتوج 8 فرق و 9 لاعبين في ختام فعالياتها الرياضية

admin|أكتوبر 18, 2015

أقامت جمعية الاتحاد التعاونية، مؤخراً حفل تكريم للفائزين والمشاركين في الفعاليات الرياضية التي نظمتها وحدة إسعاد الموظفين، التابعة لإدارة الموارد البشرية في الجمعية، حيث تم تتويج 8 فرق فائزة وتكريم 5 لاعبين و9 حكام مباريات، إضافة إلى تكريم شخصين كأفضل مشجع.
وبهذه المناسبة قال السيد أحمد سالم بن كنيد مدير إدارة الموارد البشرية في جمعية الاتحاد التعاونية “إن تنظيم مثل هذه الفعاليات يأتي بهدف غرس السلوكيات، والقيم الصحية الرياضية السليمة لدى الموظفين، للحفاظ على صحتهم وتكريس الرياضة كنشاط إيجابي وعادة اجتماعية فعالة وهادفة، مشيراً إلى أن الفعاليات التي انطلقت في 5 أكتوبر واستمرت حتى 22 من الشهر نفسه، شهدت إقبالاً كبيراً حيث شارك فيها نحو 800 موظفاً”.

وفيما يتعلق بتتويج الفِرق الفائزة، فقد حصدت المراكز الأولى في الفعاليات الرياضية المخصصة للإناث، كل من فريق فرع مردف عن بطولة كرة الطائرة، وفريق سكن المحيصنة” إناث” عن بطولة كرة السلة، وكانت بطولة تنس الطاولة من نصيب فريق فرع أم سقيم، أما فيما يتعلق بالمراكز الأولى للرجال، فقد حصل فريق فرع أم سقيم على بطولة كرة الطائرة، وفريق فرع مردف على كرة السلة، أما بطولة كرة القدم فقد نالها فريق فرع الجميرا، وتوج فريق فرع مردف بطلاً على بطولة تنس الطاولة، وحصل على بطولة الكريكيت فرق فرع الطوار.
أما جوائز أفضل لاعبي البطولات “إناث”، فنالت بيلاندا أفضل لاعبة في فرق كرة الطائرة، وحصلت مي لاين على جائزة أفضل لاعبة في بطولة كرة السلة، أما الرجال فحصل محمد عباس مدير فرع أم سقيم على أفضل لاعب في بطولة كرة الطائرة، ونال الجائزة رولدن عن بطولة كرة السلة، وحصد بطولة الكريكت الاعب مضفر، وحصل أيوب الريف على بطولة كرة قدم، وحصد أبو سليم جائزة أفضل كابتن فريق في الفعاليات الرياضية، كما تم تكريم أفضل مشجع ونالها كل من عبد الله ناصر وحسين الحفيان.
أما جائزة أفضل حكم مباراة فتم تكريم كل من راجي وكرشان كأفضل حكم لبطولة كرة الطائرة، ودولدن و ريان لبطولة بطولة كرة السلة، أما تكريم أفضل حكم في بطولة الكريكيت فكان من نصيب كل من شفيق و شعيب، و في بطولة كرة القدم نالها كل من محمد باقر و محمد عوض، وتكريم أفضل حكم في بطولة تنس الطاولة كان من نصيب الحكم أسامة.
وأوضح بن كنيد أن الهدف من الفعاليات تعزيز روح الفريق الواحد بين الموظفين والتشجيع على التواصل والتفاعل بينهم. وبث روح التعاون، والتنافس إضافة إلى تعزيز ثقافة، وأهمية الرياضة في الحياة اليومية، وإيجابياتها التي تنعكس على صحتهم”.
وأضاف “تعد هذه الفعالية الرياضية جزءاً من سلسلة متواصلة من الفعاليات المجتمعية والرياضية والترفيهية حيث وضعت وحدة اسعاد الموظفين خطة تستهدف تنظيم العديد من الأنشطة تسهم في تفعيل القيم الصحية والرياضية وتشجيع المجتمع على جعل الرياضة جزءاً لا يتجزأ من ثقافته وعاداته السليمة”.
ووجه بن كنيد الشكر “للجنة المنظمة التي أشرفت على تنظيم الحدث الرياضي الجميل، وللموظفين الذين يتبنون الأفكار، والمقترحات التي تسهم في تحقيق آفاق جديدة”.
وفي نهاية حفل التكريم تم اجراء سحوبات على نحو 75 جائزة متنوعة، سلمها للفائزين كل من السيد راشد الهرمودي المدير الإقليمي لقطاع العمليات والسيد أحمد الطاير المدير الإقليمي لمنطقة ديرة والسيد طارق الحوسني مدير قسم التوظيف، بحضور السيد طارق السركال مشرف مساكن العمال وحاتم محمد مشرف مساكن العمال والسيدة سميرة البلوشي من وحدة اسعاد الموظفين، كما اقامت اللجنة المنظمة وليمة عشاء للجمهور والمشاركين في الفعاليات.
ومن جهتهم توجه المشاركين في الفعاليات الرياضية بالشكر للإدارة العليا لجمعية الاتحاد التعاونية، لتوفير بيئة عمل مناسبة تسهم في تحقيق المزيد من الابداع والابتكار من خلال تنظيم الفعاليات الرياضية والجولات الترفيهية وغيرها من الانشطة المتنوعة، مضيفين أن الفعاليات كسرت روتين العمل وشحذت هممهم بالطاقة الإيجابية لبذل المزيد والمزيد من الطاقة لإنجاح العمل.

نشرت من قبل:


شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2020

آخر تحديث للموقع على 23-01-2021 01:26:10 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram