برنامج الضمان المحدد
برنامج الضمان الممدد
يوفر برنامج الضمان الممدد لعملاء تعاونية الاتحاد القدرة على اكتساب حماية استثنائية للمشتريات من الاجهزة الإلكترونية بعد انتهاء صلاحية ضمان الشركة المصنعة.
بموجب الضمان ، يتم إجراء الإصلاحات من قبل مراكز الخدمة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة.
كيفية استخدام الضمان الممدد للمنتجات؟
- اصطحب الجهاز المراد تصليحه إلى مركز الخدمة المعتمد للبائع.
- قدِّم فاتورة المنتج وابلغ مركز الخدمة بانك قد مددت فترة الضمان
ماذا يشمل الضمان الممدد؟
- جميع الأعطال الميكانيكية والكهربائية التي تحدث بسبب الاستخدام العادي.
- 100٪ على قطع الغيار والعمالة بما في ذلك تكلفة نقل المنتج من وإلى ورشة العمل.
الشروط والاحكام
إذا كانت تكلفة إصلاح المنتج أكبر من أو تساوي سعر شراء المنتج، فستعتبر الشركة المنتج تالفاً وتعوض المستهلك بقيمة الجهاز بعد الاستهلاك (يحتسب الاستهلاك على النحو التالي).
الضمان لا يغطي:
- المواد الاستهلاكية أو الأجزاء المفقودة
- البطاريات
- الملحقات مثل – سماعات الأذن أو الشواحن أو الكابلات الكهربائية المختلفة والطلبات الخاصة
لا يسري الضمان على:
- الأضرار الناجمة عن الشحن أو الترانزيت (من جانب العملاء)
- الأضرار المتعمدة أو غير المتعمدة
- في حال تمت صيانة المنتج في أي من مراكز خدمة غير المعتمدة.
- الأضرار الناجمة عن سوء الاستخدام أو الاستخدام غير الطبيعي أو الإهمال المتعمد أو التركيب غير الصحيح أو استخدام محولات غير مناسبة للجهاز.
- في حال تم تغيير الأدوات ذات الرقم التسلسلي أو إزالتها كلياً أو جزئياً
- الأضرار الناجمة عن الحرب أو لأسباب طبيعية مثل الحريق
- في حال تم تحويل وإعادة تركيب الجهاز