معرض الشرق الأوسط لمنتجات الطعام العضوية والطبيعية

BENOI NAIR|سبتمبر 28, 2023

ماذا تخص؟

يُقام “معرض الشرق الأوسط لمنتجات الطعام العضوية والطبيعية” في دبي تحت رعاية “وزارة التغير المناخي والبيئة” في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويُعتبر الحدث التجاري الوحيد المخصص لكل ما هو طبيعي وعضوي، بمشاركة أشهر الأسماء والعلامات التجارية العالمية في عالم الأغذية.

من يجب أن يذهب؟

يعود هذا المعرض بنسخة العام 2023 ليُقام في “مركز دبي التجاري العالمي” من 12 إلى 14 ديسمبر، ليوفّر منصةً فريدة للتواصل مع الروّاد والموردين، واستكشاف فرص عمل جديدة، والتعرف على أحدث المنتجات والاتجاهات والابتكارات في هذا القطاع.

ويجمع هذا المعرض الرائد أبرز الشركات المحلية والإقليمية والدولية العاملة في القطاعين العام والخاص، إلى جانب المصنّعين والروّاد والعلامات التجارية المتخصصة في أسلوب الحياة الطبيعي والهيئات المهتمّة بالبيئة، مع استعراضه أكثر من 5,000 منتج لهذا العام.

ويشكل هذا المعرض فرصة مثالية للتواصل مع المنتجين والمورّدين، واستكشاف فرص تعاون جديدة والاطلاع على أحدث الابتكارات في هذا القطاع، بما في ذلك المأكولات والمشروبات ومنتجات التجميل والعناية الصحية والبيئة، كما يتيح الفرصة لزيارة المطابخ العضوية، وركن مواد التجميل العضوية، وركن منتجات العناية الصحية العضوية ومعرفة المزيد عن أهمية أسلوب الحياة المستدامة..

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 28-05-2024 11:11:31 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word