خيارات متنوعة لإفطار خفيف وسريع

BENOI NAIR|فبراير 17, 2022

يعتبر تناول الإفطار الصحي والخفيف واحد من أفضل الطرق لبدء يومك كونها توفر لك الطاقة اللازمة حتى وجبة الغداء، فيما يعتقد بعض الناس بأن تخطي وجبة الإفطار يعتبر من ضمن جدول “الصيام المتقطع“، ولكن هناك أشخاص مازالوا تقليديين بما يكفي لضمان عدم تخطيه أبداً.

في هذه المدونة، سنناقش بعض خيارات الإفطار الصحية المتاحة بسهولة في أي هايبرماركت في دبي والتي لا تتطلب منك قضاء الكثير من الوقت في المطبخ أو حتى أن تكون طاهياً ماهراً، حيث أنه في أي مكان يبيع بالتجزئة في دبي يمكنك بسهولة الحصول على ما يلي: –

فواكه طازجة

تعتبر الفاكهة من الخيارات المفضلة للأشخاص الذين لا يفضلون وجبة ثقيلة في الصباح، ولكنهم يرغبون في الاستفادة من خيارات غذائية منخفضة السعرات الحرارية، حيث تعد الفاكهة مصدراً ثابتاً للألياف والسكريات البسيطة التي تجعلك تشعر بالرضا أثناء توجهك إلى العمل، إذ تعتمد التغذية والفوائد من ورائها على نوع الفاكهة التي يتناولونها.

فواكه مجمدة

على الرغم من أن الأشخاص يفضلون الفواكه والخضراوات الطازجة، ولكننا لا يمكننا تجاهل أن المنتجات المجمدة لها فوائد أيضاً، فعلى سبيل المثال، يمكن أن يؤدي استخدام الفواكه المجمدة وخاصة التوت في الشوفان الصباحي إلى تحسين طعم الشوفان إلى حد كبير.

زبادي يوناني

يعتبر الزبادي اليوناني من أفضل الخيارات للإفطار السريع كونه غني بالعناصر الغذائية المفيدة مثل فيتامين ب والكالسيوم والبوتاسيوم والفوسفور والزنك، حيث أنه من المعروف على نطاق واسع بأن الزبادي غنية بالبروبيوتيك، والتي تدعم الهضم وتساعد في الحفاظ على فلورا الأمعاء الصحية، كما أنك ستستمع بتناولها إذا قمت بإضافة بعض الفاكهة المقطعة والعسل إليها.

خبز الحبوب الكاملة

ربما يكون أحد أسرع خيارات الإفطار. قم بزيارة أقرب سوبر ماركت في دبي، واحصل على خبز الحبوب الكاملة، واستمتع بأي نوع من أنواع الخبز التي تختارها.

الشوفان

يسمى بالإفطار الكلاسيكي ويعتبر وجبة بطل المدرسة القديمة، إذ أن الشوفان وخاصة التقليدي يعطيك شعوراً بالشبع لفترة طويلة، حيث تساعد الألياف القابلة للذوبان في الشوفان على تقليل الكوليسترول وتساعد على منع الإفراط في تناول الطعام، كما أنها كانت نظاماً غذائياً أساسياً للأبطال، بالإضافة إلى ذلك إن الشوفان مصدر غني لبعض المعادن وفيتامينات ب والحديد.

إذا أعجبتك المدونة، فامنحنا إعجاباً أو شاركها أو علّق عليها، أو قم بزيارة أقرب فرع هايبرماركت لتعاونية الاتحاد في دبي للحصول على منتجاتك المفضلة، وإذا كنت لا ترغب في الخروج، فتحقق من متجرنا الذكي عبر الإنترنت (التطبيق الذكي).

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 26-05-2022 06:16:30 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram